مديرة «القبول في الجامعة» لـ الجريدة•: بدء التسجيل الإلكتروني لمستوفي الشروط

نشر في 21-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 21-12-2012 | 00:01
No Image Caption
فتح صالة «زين» بعد غد لتقديم طلب الالتحاق شخصياً
بدأت عمادة القبول والتسجيل أمس فتح باب التسجيل للالتحاق بكليات الجامعة للفصل الدراسي الثاني للطلبة مستوفي الشروط، عبر موقعها الإلكتروني، وتستمر عملية التسجيل حتى 26 الجاري.

وقالت مديرة القبول والتسجيل في الجامعة ندى المطلق، في تصريح لـ"الجريدة" امس، إن عملية التسجيل بدأت فعليا أمس، وستقوم الإدارة بمتابعة الطلبة المسجلين عبر الموقع الإلكتروني، لافتة إلى أن عملية التسجيل سارت بكل يسر ودون أي أعطال فنية في الموقع.

وذكرت المطلق ان الجامعة خصصت التسجيل "اون لاين" للطلبة المسموح لهم بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني، وهم الكويتيون وأبناء الكويتيات، بينما تستقبل إدارة القبول بعد غد، في صالة "زين"، الطلبة الذين لا يسمح لهم بالتسجيل إلكترونيا.

وزادت ان آخر يوم تسجيل هو 26 الجاري، داعية الطلبة إلى الإسراع في عملية التسجيل حتى لا تفوتهم الفرصة، مضيفة أنه سيتم إرسال مسجات للطلبة المؤجل قبولهم، وتحديد يوم وساعة المقابلة مع المراجعة لاحقا، من 30 الجاري حتى 7 المقبل.

وعن أعداد الطلبة المقبولين اردفت: "لا نستطيع أن نحكم على أعداد المتقدمين، وستتم معرفة ذلك مع آخر يوم في التسجيل"، مبينة أن كل طالب مستوف للشروط سيقبل وفق النظم والشروط المعمول بها في الجامعة.

back to top