كليبات جاهزة وإطلالات مميزة

نشر في 29-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 29-11-2012 | 00:01
No Image Caption
مجموعة من الكليبات الجديدة انطلق بعضها على الشاشات وبوشر تصوير البعض الآخر، تحمل في طياتها رسائل اجتماعية وتحفل بأجمل المشاهد، وبإطلالات مميزة للفنانين.
أطلق راغب علامة أغنيته الجديدة «ما بهزرش» مرفقة بكليب صوره في تركيا. راغب، الموجود حالياً في فرنسا، أعلن عبر حسابه الخاص على «تويتر» أنه طلب من مكتبه إطلاق الكليب الخاص بالأغنية، وأضاف: «تمّ التصوير على شاطئ البحر اﻷسود في تركيا مع المخرج التركي مراد كجك. الأغنية من كلمات الشاعر ناصر الجيل، ألحان محمود الخيامي، وتوزيع  محمد مصطفى».

تبدأ نوال الزغبي التحضير لتصوير أغنية «هنا القاهرة» في مصر بعد تأجيلات عدة بسبب الأوضاع  المضطربة في مصر في الفترة الأخيرة، كذلك تباشر تصوير أغنية «غريبة الدني»، من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ولحنها مستوحى من لحن تركي.

رسائل

صوّرت إليان محفوظ كليب أغنيتها الجديدة «أه شو بحبو» تحت إدارة المخرج فادي حداد، تم التصوير على مدار يومين في مناطق لبنانية من بينها: حالات، الحازمية،  مرفأ بيروت وجبل النفايات في الدورة. وعندما سئل فادي حداد عن تصويره قرب جبل النفايات بالتحديد أجاب: «سأجعل من هذا الجبل لوحة فنية بامتياز».

 أراد المخرج أن يوصل رسالة من خلال الكليب مفادها أن العالم أصبح يفتقد للرجل الحقيقي بكل معنى الكلمة في هذا العصر، مستنداً إلى كلمات الأغنية التي تقول: «أخ بس عاشي رجال يقللي لي ما بعمرو نقال...». أما الإنتاج فتولته شركة Beirut Beats.

 صورت رولا سعد كليبها الجديد «ساعات ساعات» تحت إدارة المخرج فادي حداد. يذكر أن صباح ستكون لها إطلالة خاصة في مشهدين صغيرين في الكليب كلفتة تكريمية لها.

بدورها طرحت نانسي عجرم كليب أغنيتها الجديدة «بدك تمشي فيك» التي صوّرتها تحت إدارة المخرج وليد ناصيف في البترون في لبنان، وتظهر فيه بأسلوب جديد وصورة لافتة. وكانت نانسي أطلقت الأغنية حصرياً عبر إحدى خدمات الهواتف الخليوية، وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

كذلك بدأ عرض كليب ديانا حداد الجديد «قلبي وفي» من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة، وقد تعاونت فيه للمرة الأولى مع المخرج جاد شويري، وتم تصويره بين لندن وبيروت.

back to top