فوز طائرة كاظمة والكويت على القادسية والفحيحيل

نشر في 08-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 08-12-2012 | 00:01
No Image Caption
ألحق فريق كاظمة بمنافسه القادسية ثاني هزيمة في بطولة الاتحاد للكرة الطائرة بنتيجة 3- صفر أمس الأول في الجولة السادسة، وبنفس النتيجة تغلب الكويت على الفحيحيل والسالمية على اليرموك.
حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة  فوزاً مستحقا على فريق القادسية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التى جمعتهما أمس الأول على صالة نادي الكويت في افتتاح منافسات الجولة السادسة، لبطولة الاتحاد.

 واثبت البرتقالي تربعه على قمة الترتيب العام برصيد عشر نقاط، بينما القادسية برصيد 8 نقاط، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-20، 25-20، 25-23 ).

 وقدم لاعبو كاظمة أداء متميزا اثبتوا فيه أن الفريق يستمد قوته من ادائه الجماعي، بعدما تألق مشعل العمر وسلطان أحمد والمحترف البحريني فاضل عباس في الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والأمامية، تزامنا مع إجادة محمد اسحاق في استغلال الإعداد المتقن لعبدالله بوفتين في الضرب السريع من منتصف الشبكة، وفي الدفاع ظهر الليبرو المخضرم عبدالعزيز شاكر بشكل جيد في استقبال الكرة الاولى والدفاع عن المنطقة الخلفية.

ولم يقدم لاعبو القادسية المستوى المأمول وكان لاعبو الفريق بعيدين تماماً عن مستواهم المعهود، كما ظهر محترفهم الفرنسي أكسافير غير قادر على التعامل بحرفية مع حوائط الصد الكظماوية، وعانى الاصفر من سوء استقبال الكرة الاولى وسوء التغطية الخلفية لحوائط الصد والضاربين لينهي البرتقالي المباراة لمصلحته 3 صفر.

فوز الكويت والسالمية

 وفي مباراة اخرى واصل فريق الكويت مطاردته لنظيره كاظمة بعد أن رفع رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني إثر تغلبه على الفحيحيل بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ليظل الأحمر في المركز قبل الاخير بخمس نقاط، وفاز فريق السالمية على اليرموك، ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، بذلك يرتفع  رصيد السماوي إلى 7 نقاط في المركز السادس واليرموك 6 في الثامن.

back to top