عبدالرزاق: «طائرة» الأخضر يختتم استعداداته بعدد من المباريات الودية

نشر في 22-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 22-10-2012 | 00:01
يبدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي عقب إجازة عيد الأضحى خوض عدد من المباريات التجريبية، بهدف تثبيت التشكيلة وطريقة اللعب التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد.

يسعى مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي محمد عبدالرزاق إلى استغلال توقف التدريبات الفنية في الفترة الحالية، بسبب انشغال صالة النادي بالانتخابات، ثم إجازة عيد الاضحي، في التركيز على التدريبات البدنية والجري، وذلك استعداداً لخوض منافسات بطولة الاتحاد للكرة الطائرة المقرر أن تبدأ في التاسع عشر من نوفمبر المقبل.

وأكد عبدالرزاق في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن الهدف من التدريبات البدنية في الفترة الحالية هو حرص الجهاز الفني على المحافظة على مستوى اللاعبين بعد التدريب الشاق في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن اللاعبين خضعوا لجرعات تدريبية مكثفة بدنية وفنية منذ بداية فترة الإعداد، ولابد من المحافظة عليها واستكمالها في الفترة المقبلة استعدادا لانطلاق أولى بطولات الموسم الجديد.

وأعرب عن رضاه عن مستوى محترف الفريق البرازيلي برونو، لافتاً إلى أن اللاعب في اجازة خاصة حالياً خارج البلاد مستغلاً فترة الأعياد.

 مباريات تجريبية

وذكر عبدالرزاق أن الفريق سينخرط عقب انتهاء اجازة العيد في خوض عدد من المباريات التجريبية مع بعض الفرق المحلية، وربما يلتقي مع فريق النجمة البحريني الذي سيتواجد في الكويت خلال الفترة المقبلة.

وسيكون الهدف من المباريات هو تدريب اللاعبين على بعض النواحي التكتيكية والخططية، وكذلك تجربة جميع اللاعبين وتثبيت التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها الأخضر خلال الموسم الجديد، موضحاً أن العربي سيعتمد في الموسم الجديد على اللاعبين فيصل التركمان وعلي عاشور في مركز المعد، وذلك بعد تعثر صفقة انتقال عبدالوهاب الجيران لاعب اليرموك، وانتقال أحمد عبدالرزاق إلى نادي الساحل.

وأشار إلى أنه سيسعى إلى دمج مبارك عبدالهادي العائد من البطولة العسكرية في السعودية مع باقي لاعبي الفريق، وكذلك تهيئة النجم عبدالله جاسم الذي يخضع للعلاج من إصابته في الكتف.

وتمني عبدالرزاق في ختام تصريحه أن تكتمل صفوف الفريق سريعاً بعودة عبدالرحمن العتيبي الذي يخضع حالياً لفترة علاج طبيعي، عقب العملية الجراحية التي أجراها في كتفه من أجل اكتمال القوة الضاربة للأخضر.

back to top