مناصب «نشاط التطبيقي»... تبقى شاغرة بانتظار الانتخابات

نشر في 12-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 12-11-2012 | 00:01
No Image Caption
بهبهاني لـ الجريدة•: رفعنا الأسماء إلى إدارة «الهيئة» ونتوقع إعلانها في ديسمبر
أكد عميد النشاط والرعاية الطلابية في «التطبيقي»
د. خليفة بهبهاني أن المناصب الإشرافية الشاغرة في عمادة النشاط حسمت من قبل إدارة الهيئة، ولكن انتخابات مجلس الأمة وتشكيل حكومة جديدة يؤجلان إعلانها.
تعيش الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أزمة فراغ إداري في مختلف قطاعاتها، وتأخر إصدار القرارات بشأنها، رغم تشكيل لجان خاصة بمسألة اختيار المناصب الشاغرة، التي يترتب عليها اعتماد العديد من القرارات، بشرط أن تكون متوافقة مع اللوائح والقوانين.

وكانت عمادة النشاط والرعاية الطلابية إحدى الإدارات التي تعاني فراغاً إدارياً، حيث يوجد 10 مناصب إدارية شاغرة يدار بعضها بالتكليف، منها مساعد العميد للرعاية الطلابية، ومساعد العميد للتوجيه الطلابي، و8 أقسام بالإدارة، وتم اختيار أسماء تشغر هذه المناصب ورفعت إلى إدارة الهيئة منذ فترة طويلة وتنتظر إقرارها. وفي هذا الصدد، أكد عميد النشاط والرعاية الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. خليفة بهبهاني، أن الأسماء الخاصة بالمناصب الإشرافية الشاغرة في عمادة النشاط والرعاية الطلابية منذ فترة طويلة رفعت إلى إدارة الهيئة، مشيرة إلى أنها اعتمدت منذ فترة بسيطة من قبل الإدارة، ولكن حتى الآن لم تعلن.

وأشار بهبهاني لـ"الجريدة" إلى أنه "بناء على قرارات ولوائح مجلس الخدمة المدنية، ونظراً للأوضاع السياسية التي تعيشها البلاد، إذ إننا مقبلون على عقد الانتخابات البرلمانية لمجلس الأمة، وانتظاراً لتشكيل حكومة جديدة عقب الانتخابات، فإن إدارة الهيئة تقوم مباشرة بإعلان أسماء المناصب الإشرافية".

back to top