وفاة مواطن وآسيويين في حوادث مرور متفرقة

نشر في 16-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 16-12-2012 | 00:01
No Image Caption
لقي مواطن ووافد ووافدة آسيويان مصرعهم مساء أمس الأول من جراء حوادث مرور متفرقة شهدتها البلاد، كما أسفرت تلك الحوادث عن جرح ثلاثة آخرين بجروح متفرقة نقلوا على إثرها إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر مروري مطلع أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً صباح أمس الأول يفيد بوقوع حادث تصادم ثلاثي على طريق الملك فهد باتجاه مدينة الكويت، وأن الحادث أسفر عن وفاة مواطن وإصابة مواطن آخر، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات إدارة عمليات المرور ومركز إطفاء الأحمدي إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال المرور وفور وصولهم اكتشفوا أن قائد مركبة يابانية الصنع اصطدم بشاحنة، مما أدى إلى انشطار مركبته إلى ثلاثة أجزاء أحدها اصطدم بمركبة مواطن آخر من نوع جيب، مشيراً إلى أن رجال المرور استدعوا رجال الإطفاء الذين عملوا على انتشال جثة المواطن التي حشرت داخل حطام المركبة، ومن ثم سلموها إلى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي، بينما نقل رجال الطوارئ الطبية المواطن المصاب إلى مستشفى العدان لتلقي العلاج، موضحاً أن رجال المرور عملوا على تنظيم حركة السير التي تعطلت من جراء الحادث.

دهس آسيوية

وفي منطقة الشويخ الصناعية، لقيت وافدة آسيوية مصرعها إثر تعرضها للدهس من قبل مواطن أثناء محاولتها عبور الطريق في شارع كندا دراي.

وقد تم رفع جثة الآسيوية وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، بينما أحيل الداهس إلى جهات التحقيق وسجلت بحقه قضية دهس ووفاة.

انقلاب مركبة

وعلى طريق العبدلي لقي وافد آسيوي مصرعه وأصيب اثنان آخران من مرافقيه من جراء حادث انقلاب مركبة كانت تقلهم مساء أمس الأول.

وقال مصدر أمني إن عناصر دوريات قسم الحركة في إدارة مرور محافظة الجهراء انتقلوا إلى موقع البلاغ يرافقهم رجال الأدلة الجنائية والطوارئ الطبية، حيث تم نقل جثة الآسيوي المتوفى إلى إدارة الطب الشرعي، بينما نقل المصابان الآخران إلى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج.

back to top