صرح نائب المدير العام لشؤون الرياضة في الهيئة العامة للشباب والرياضة

Ad

د. حمود فليطح بأن انتخابات جميع مجالس إدارات الأندية ستقام حسب الموعد المحدد لها سلفا (22 أكتوبر الجاري)، موضحا أن الهيئة ستستعين بالفتوى والتشريع لأول مرة في تاريخ الأندية، للإشراف على مجريات الانتخابات، ما يضمن النزاهة والمصداقية.

ودعا فليطح إدارات الأندية إلى التعاون مع هيئة الشباب والفتوى والتشريع، من أجل إخراج الانتخابات في صورة مثالية ونزيهة، تنعكس مستقبلا على أداء العمل بالأندية.

كما أهاب بأعضاء الجمعيات العمومية بالأندية "ممارسة دورهم الايجابي باختيار أفضل العناصر والكفاءات الرياضية القادرة على النهوض بالمستوى الرياضي، وبما ينعكس على مستوى رياضتنا محليا وعربيا ودوليا".

تزكية خمسة مجالس إدارات

من جهة اخرى، زكت الجمعية العمومية بنادي كاظمة قائمة الجميع، برئاسة أسعد البنوان، لتولي مسؤولية مجلس الإدارة للدورة الجديدة، بعد انسحاب المرشحين المستقلين يوسف زكريا وسالم المرطة، قبل يومين من اغلاق باب الانسحاب.

وبذلك يكون أسعد البنوان رئيساً لنادي كاظمة خلال الدورة المقبلة، مع أعضاء قائمته التي شهدت تجديداً في أغلبية أعضائها، والتي تضم كلا من بدر الخرافي ووليد الياقوت وأحمد الخميس وعبدالله عبدالعزيز وعبدالله الصانع وعبدالمحسن البحر وعبدالعزيز الرومي ودخيل الدخيل وعمر الملا.

من جانبه، وجه امين السر العام في النادي حسين بوسكندر شكره الى الجمعية العمومية على هذه التزكية، مشيرا إلى أنها ستؤدي الى الاستقرار الإداري الذي سينعكس بلا شك على الاستقرار الفني لفرق النادي، نحو تحقيق النتائج المطلوبة من تزكية مجلس الادارة الجديد.

من جانب آخر، زكت الجمعية العمومية بنادي القادسية مجلس الادارة الجديد للدورة المقبلة، برئاسة الشيخ خالد الفهد، بعد انسحاب المرشحين الخمسة، وبقاء 11 مرشحا هم أعضاء قائمة الجميع التي يترأسها الشيخ خالد الفهد.

كما تمت تزكية مجلس ادارة نادي الكويت، برئاسة عبدالعزيز المرزوق، بعد انسحاب المرشح المستقل عيسى الجساس، ومجلس ادارة نادي اليرموك برئاسة فهد غانم، بعد انسحاب المرشح المستقل.

يذكر ان مجلس ادارة نادي خيطان برئاسة منير العتيبي كان أول من تمت تزكيته، بعد اقتصار الترشيحات فيه على قائمة مجلس الإدارة الحالي.