سعد عناد: دراغان باق في منصبه وعناد لم يطرح

نشر في 22-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 22-11-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد أمين السر العام بنادي الصليبيخات سعد عناد بقاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنفس تشكيلته الحالية بقيادة الصربي دراغان، مبينا أن قرار الاستعانة بمدرب الفريق السابق ثامر عناد لم يتم طرحه حتى الآن على مجلس إدارة النادي.

وأشار عناد إلى عدم وجود نية لإقامة معسكر تدريبي للفريق خارج البلاد خلال فترة توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولتي غرب آسيا وخليجي 21، مضيفا أن إعداد الفريق لإكمال باقي منافسات الدوري سيكون من خلال التدريبات الداخلية، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية.

وأوضح عناد أن اجتماعا سيجمع بين الجهازين الفني والإداري ومجلس إدارة النادي لبحث نتائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز، وكيفية الخروج من الكبوة التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية، والتي أدت إلى تراجع الفريق إلى المركز الأخير في جدول الدوري رغم البداية القوية في بداية الموسم، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي للفريق هو الابتعاد عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى مرة أخرى. يذكر أن الصليبيخات يحتل المركز الثامن والأخير في بطولة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط جمعها من فوز وحيد وثلاثة تعادلات وست هزائم.

back to top