حمادي يهدي إلى العراق صدارة «الثالثة»

نشر في 11-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 11-12-2012 | 00:01
No Image Caption
انتزع المنتخب العراقي صدارة المجموعة الثالثة لبطولة اتحاد غرب آسيا بفوزه على نظيره الأردني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد علي صباح السالم في نادي النصر.
حقق المنتخب العراقي فوزا صعبا على نظيره الأردني بهدف دون رد في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة لبطولة اتحاد غرب آسيا التي تستضيفها الكويت، في المباراة التي اقيمت أمس على استاد علي صباح السالم في نادي النصر، ليحقق أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم 3 فرق (العراق والأردن وسورية) فقط.

وانطلق اللقاء وسط تبادل هجمات مبكر من جانب الطرفين، حيث ابعد حارس مرمى العراق جلال حسن أول فرصة هدف محققة لمصلحة المنتخب الاردني في الدقيقة 13 عن طريق حمزة الدردور الذي اطلق رأسية قوية في اقصى الزاوية اليسرى، ليبعدها الحارس الى خارج الملعب.

وجاء رد المنتخب العراقي في الدقيقة 23 عن طريق هجمة مرتدة سريعة قادها أمجد راضي راوغ من خلالها المدافعين وسدد كرة قوية أبعدها حارس مرمى الاردن عبدالله الزعبي إلى ركلة ركنية.

بعدها انحصر اللعب في منتصف الملعب وغابت الخطورة الفعلية على المرمى بعد تألق المدافعين من الجانبين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب العراقي ضاغطا منذ البداية بغية تحقيق هدف السبق، وبالفعل استطاع عقب مرور 11 دقيقة ان يفتتح التسجيل عن طريق حمادي أحمد، الذي تلقى تمريرة على طبق من ذهب من زميله أحمد ياسين الذي راوغ ببراعة مدافعي المنتخب الاردني وتوغل من الجهة اليمنى، قبل أن يمررها الى حمادي الذي أودعها الشباك بكل سهولة. وبعد الهدف حاول المنتخب الأردني العودة الى اللقاء إلا أن مدافعي المنتخب العراقي كانوا عند الموعد واستطاعوا انهاء اللقاء بالفوز بهدف مقابل لا شيء.

back to top