مواطن يمطر عراقياً بوابل من الرصاص في حولي ومشاجرة في تيماء تسفر عن إصابة خليجيين وبدون

نشر في 17-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 17-12-2012 | 00:01
استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة حولي صباح أمس اثر بلاغ ورد الى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود اطلاق نار كثيف على مقربة من قسم الفحص الفني التابع لمحافظة حولي في منطقة الجابرية.

وقال مصدر أمني إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال دوريات نجدة محافظة حولي ودوريات الأمن العام الى موقع البلاغ، مشيرا الى ان رجال الامن شاهدوا المبلغ وهو مقيم عراقي الجنسية حيث افاد بأن مواطنا يقود مركبة رباعية الدفع سوداء اللون على خلاف سابق معه هو من اطلق النار عليه وحاول قتله، مشيراً الى أن المبلغ ذكر أن الجاني اطلق حوالي 10 طلقات في الهواء ومن ثم وجه اليه السلاح الناري وهو من نوع كلاشنيكوف واطلق عليه 5 طلقات احداهن اصابت مركبته ومن ثم لاذ بالفرار.

وأضاف المصدر ان رجال الأمن استدعوا رجال الادلة الجنائية حيث تم رفع الاظرف الفارغة من مسرح الجريمة، لافتا الى ان رجال المباحث تمكنوا من القاء القبض على الجاني بعد ساعات من هروبه واحالوه الى جهات التحقيق، مشيرا الى أن الجاني اعترف باطلاق النار على المقيم العراقي بسبب خلافات سابقة وأرشد رجال المباحث عن السلاح المستخدم في الحادث وتمت احالته الى النيابة العامة.

وفي محافظة الجهراء ابلغ مسؤول العلاقات العامة في مستشفى الجهراء عمليات وزارة الداخلية بوصول ثلاثة اشخاص اثنان منهم شقيقان خليجيان وثالث من غير محددي الحنسية، مصابين بجروح خطيرة ادخلوا على اثرها المستشفى لتلقي العلاج.

وقال مصدر امني انه فور تلقي البلاغ توجه رجال امن محافظة الجهراء الى المستشفى واستمعوا الى افادة المصابين الخليجيين اللذين افادا بأن المصاب الثالث البدون ومعه مجموعة اخرى اعتدت عليهما بالضرب بآلات حادة واطلقوا النار عليهما اثر خلاف سابق بينهم وانهما اثناء المشاجرة وفي حالة دفاع عن النفس سددا طعنة للمصاب البدون.

وأضاف المصدر ان رجال الامن والادلة الجنائية انتقلوا الى موقع المشاجرة في منطقة تيماء وعثروا على اظرف فارعة لطلقات المسدس تم تحريزها واحالتها الى المعمل الجنائي وتم اخطار وكيل النائب العام الذي امر بتسجيل قضية وكلف رجال المباحث بضبط واحضار بقية اطراف المشاجرة.

back to top