بعث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني برسالة للمطالبة بوحدة الصفوف داخل النادي الملكي، وذلك في إطار الاحتفالات بأعياد الميلاد.

Ad

وأكد بيريز أن العام الماضي كان مليئاً بالنجاحات على صعيد كرة القدم والسلة، وأيضاً على الصعيد الاقتصادي والمؤسسي.

وأوضح رئيس النادي قائلا "كل ما وصلنا إليه كان بفضل الدعم والاتحاد من جميع المنتمين إلى هذا النادي، وهم أهم ما يمتلكه النادي".

وتأتي تلك المناسبة في ظروف صعبة للنادي الملكي الذي يعاني سوء النتائج على الصعيدين المحلي والإقليمي، بجانب وجود بوادر لتوتر العلاقات بين بعض اللاعبين والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ضمير مورينيو مرتاح

ومن جانب آخد، أكد جوزيه مورينيو أن ضميره مرتاح بعد إجلاسه إيكر كاسياس على مقاعد البدلاء في المباراة التي خسرها ريال مدريد السبت 2/3 أمام ملقا.

وأكد المدرب أمام وسائل الإعلام البرتغالية لدى وصوله إلى مطار لشبونة، حيث يقضي في بلاده إجازة لمدة أسبوع: "كاسياس؟ ضميري مرتاح. أحاول الدفع بأفضل فريق في كل مباراة".

وتوجهت الانتقادات صوب المدرب البرتغالي من جانب صحافة العاصمة الإسبانية، وكذلك من مرتادي المواقع الإلكترونية، بعد أن قرر إبعاد قائد الفريق عن التشكيل الأساسي.

وأكد مورينيو أنه "يمكنهم اختراع القصص التي يريدون، لكنه قرار فني لا أكثر. في رأيي أدان أفضل من إيكر. بما أن المدرب هو من يختار، وبما أن الآراء الوحيدة التي تتمتع بأهمية لدي هي آراء مساعدي، فقد قررنا الأمر على هذا النحو".

وبعد أن فقد فريقه تقريباً فرصته في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، مع ابتعاد ريال مدريد عن برشلونة المتصدر بفارق 16 نقطة، يرى مورينيو أن "الخسارة أمر جيد، لمعرفة ما يعانيه الآخرون".