معرض الكويت الدولي يقيم "معرض الاستقلال 52" بمشاركة أكثر من 300 شركة

نشر في 03-12-2012 | 16:57
آخر تحديث 03-12-2012 | 16:57
No Image Caption
تقيم شركة معرض الكويت الدولي "معرض الاستقلال 52" بمشاركة اكثر من 300 شركة ومؤسسة محلية وخارجية وذلك في 21 فبراير المقبل ولغاية 2 مارس على ارض المعارض الدولية.

وقالت مدير المعرض لدى الشركة رقية الرشدان في تصريح صحافي اليوم ان "معرض الاستقلال 52" هذا العام سيشهد نجاحا وصدى ايجابيا واسعا بمشاركة شركات من القطاعين التجاري والاستهلاكي لتستعرض مراحل انشطتها المختلفة ومساهماتها في صنع وتطور تاريخ الكويت الحضاري في اجواء وطنية مشجعة.

واضافت الرشدان ان اقامة مثل هذه الفعاليات ستتم بحضور حشد من كبار الشخصيات وعلى رِأسهم وزراء ورجالات الدولة وشخصيات رسمية واعضاء السلك الدبلوماسي ورجال الأعمال والاعلام وذلك على اكبر صالات ارض المعارض ارقام (4 - 5 - 6 ) حيث ستحتضن القاعة (5) انشطة معرض الشركات التجارية والقاعة (4) معرض الشركات الاستهلاكية والقاعة (6) لأنشطة الهيئات والقطاعات الحكومية والوزارات.

واشارت الى أن تنظيم مثل هذه المناسبات الوطنية ترمي الى تعزيز روح الولاء والانتماء للكويت وتمثل تجسيدا للتلاحم الوطني بين جميع شرائح وفئات المجتمع الكويتي بما تحمله من معان عميقة تتجدد فيها عهود الوفاء والتآلف والعزيمة على استكمال مسيرة النهضة الشاملة.

من جهتها قالت مدير "مهرجان الاستقلال 52" لدى الشركة مريم الدوسري ان المهرجان يحظى بمشاركة فاعلة وحشد من الشركات المحلية والخارجية وصل الى مئات الاجنحة لشركات عارضة من مختلف الدول تمثل بلدانا من مصر ولبنان والسعودية وتونس وسوريا والاردن وتركيا واليمن وفلسطين والمغرب والصين وباكستان والهند وغيرها.

وأضافت الدوسري ان هذه الفترة تعد من اهم فترات مواسم التسوق الأمر الذي يدفع الكثيرين الى شراء الهدايا واقتناء مستلزمات الأسرة حيث يلبي المهرجان الاحتياجات الأسرية والشخصية كما يضم أجنحة تمثل مجموعة من الشركات التي تعرض مختلف القطاعات الاستهلاكية وغيرها.

وبينت ان فعاليات المهرجان ستواكبها حملة اعلامية واعلانية تشمل جميع وسائل الاعلام المحلية والاقليمية العربية مشيرة الى ان هذه المناسبة الوطنية ستحظى بالتغطية في جميع وسائل التواصل الاجتماعي في اليوتيوب والفيس بوك وتويتر وغيرها.

back to top