«لجنة مبارك الكبير» تحيل قراراتها إلى جلسة «البلدي»

نشر في 12-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 12-12-2012 | 00:01
أقرت لجنة مبارك الكبير في المجلس البلدي معظم المواد المدرجة في اجتماعها أمس، وأحالتها إلى جلسة الاثنين المقبل لمناقشتها وإقرارها.
وافقت لجنة محافظة مبارك الكبير في المجلس البلدي على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص مسجد ومواقف للسيارات بمنطقة العدان قطعة 2، كما ناقشت العديد من المعاملات، تمهيدا لعرضها بالجلسة الرئيسية الاثنين المقبل.

وقالت رئيسة اللجنة المهندسة أشواق المضف، في الاجتماع صباح أمس، إن اللجنة وافقت أيضا على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص موقع لمحطة تحويل رئيسية بأبعاد (120/120م2) في المنطقة الوسطى بمحافظة مبارك الكبير.

وذكرت ان اللجنة وافقت كذلك على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل توسعة فرع التموين لجمعية صباح السالم التعاونية قطعة 10، وطلب المواطن لافي زيد المطيري تخصيص قسائم تنظيمية بما يعادل مساحة عقارية بمنطقة أبوفطيرة – شرق القرين، وفق نظام القطع التنظيمية.

وأضافت ان اللجنة أحالت الطلب المقدم من احد المواطنين، بشأن نقل المحول من موقعه الحالي في منطقة العقيلة قطعة 1 شارع 123 قسيمة 12- (404)، إلى الادارة لإعداد تقرير، مع عرض الرد على لجنة محافظة الأحمدي بالمجلس البلدي، كما احالت طلب الرئاسة العامة للحرس الوطني، بشأن الموافقة على انشاء مارينا بنادي ضباط الحرس الوطني بمنطقة الفنيطيس قطعة 9، إلى الادارة لمزيد من الدراسة.

وأجلت رد الإدارة على طلب احد المواطنين، بشأن نقل محول غير قائم في منطقة أبوفطيرة، قطعة 6، المقابل للقسيمة رقم 203 مخطط رقم (م/3788)، والطلب المقدم من أهالي منطقة أبوفطيرة قطعة 11 بشأن الغاء قرار المجلس البلدي رقم (م ب /ك ل 8/404/17/2010) الخاص بتخصيص موقع مؤقت لمختارية المسيلة وأبوالحصانية بمنطقة أبوفطيرة قطعة 11.

وأشارت المضف إلى أن اللجنة رفضت طلب الشيخ جابر الصباح بشأن نقل موقع محول غير قائم من محيط المسجد إلى موقع مواقف السيارات بمنطقة أبوفطيرة قطعة 8، والطلب المقدم من المواطنة وضحة العجمي بشأن نقل موقع محول غير قائم من أمام منزلها بمنطقة أبوفطيرة قطعة 7 أمام قسيمة رقم 13.

ورفضت اللجنة ايضا الطلب المقدم من المواطنة مريم صالح بشأن الموافقة على انشاء مجمع سكني استثماري بمنطقة صباح السالم قطعة 2، وأجلت الاطلاع على محضر اجتماع المجلس البلدي لمناقشة البنية التحتية وإشغالات الطرق بمحافظة مبارك الكبير.

back to top