مارين يحذر لاعبيه من الاستهانة بالاتفاق

نشر في 22-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 22-10-2012 | 00:01
No Image Caption
خاض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت تدريبه الثاني مساء أمس على الملعب الفرعي لاستاد محمد بن فهد في مدينة الدمام، استعدادا لمواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتفاق السعودي ضمن مواجهة إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي فاز الكويت في مواجهة الذهاب منها بنتيجة 4-1.

وشهد تدريب الأبيض تركيزا خاصا على الجانب التكتيكي، من قبل مدرب الفريق الروماني ايوان مارين، الذي اجتمع مع اللاعبين قبل التدريب وأشاد بالمستوى الكبير الذي يقدمه الفريق في الفترة الحالية، وأوصى بالتركيز الكامل وعدم الاستهانة بالفريق الخصم خلال اللقاء الذي يمتلك الأبيض من خلاله عدة فرص لحسم الصعود.

وأوضح مارين للاعبيه أن الاتفاق سيلعب مندفعا للجانب الهجومي منذ بداية اللقاء، وذلك لأنه لا يملك ما يخسره بعد نتيجة مواجهة الذهاب، مشيراً إلى اهمية الاستحواذ على الكرة من الفريق الخصم منذ البداية، وعدم افساح المجال امامه للسيطرة، وتهديد مرماه في بداية المباراة، مؤكدا ان معنويات الفريق ستبدأ بالهبوط مع مرور الوقت تدريجيا بسبب الفارق الكبير بالنتيجة.

ومن جانب آخر، أخضع مدرب اللياقة في الفريق كل من التونسي عصام جمعة وناصر القحطاني لتمارين خاصة خلال تدريبات أمس، وذلك لتأهيلهما عقب الإصابة التي لحقت بهما، الأسبوع الماضي، حيث يأمل الجهاز الفني إلحاق اللاعبين وتجهيزهما قبل المباراة، خصوصا ان الابيض سيفتقد لاعبه وليد علي لعقوبة الإيقاف إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في المواجهة الماضية.

ومن جانبه، أشاد مدير الفريق عادل عقلة بحفاوة الاستقبال الذي تلقاه الأبيض من جانب إدارة فريق الاتفاق، مؤكدا ان هذا ليس بغريب على الاخوان في الشقيقة المملكة العربية السعودية.

وقال عقلة: "الأبيض جاهز من جميع النواحي للدخول في مواجهة الاتفاق غدا، والفريق يمر بفترة معنوية عالية جدا، توجها بالنتائج الإيجابية محليا وآسيويا".

وحذر عقلة اللاعبين من الاعتقاد أن المواجهة محسومة عقب النتيجة الكبيرة في مواجهة الذهاب بقوله "الفريق يجب ان يدخل مواجهة الغد وأن ينسى ما حصل في مواجهة الذهاب، لحسم التأهل للمباراة النهائية، حيث ان فريق الاتفاق يملك عناصر قوية، ويستطيع تحقيق أي نتيجة في حال لم نستطع التعامل مع اللقاء باحترافية كبيرة وتركيز كامل".

وأشار عقلة إلى ان الفريق سيفتقد وليد علي الذي يعد من الركائز الأساسية للأبيض، الا أن الفريق اعتاد أن يلعب بمن حضر، وذلك لامتلاكه عددا كبيرا من عناصر الخبرة.

back to top