«طائرة» كاظمة تلتقي السالمية للدفاع عن لقب كأس الاتحاد

نشر في 19-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-11-2012 | 00:01
No Image Caption
تنطلق اليوم منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة الاتحاد للكرة الطائرة بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي السالمية مع كاظمة، والشباب مع الفحيحيل، والصليبيخات مع القادسية.
تنطلق في السابعة من مساء اليوم مباريات الجولة الأولى من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، أولى البطولات الرسمية في الموسم الجديد للكرة الطائرة المحلية 2012 / 2013، إذ يستهل فريق كاظمة حملة دفاعه عن لقبه في البطولة بلقاء السالمية على صالة نادي التضامن، وفي نفس التوقيت تقام مباراتان يلعب في الأولى الشباب مع الفحيحيل على صالة نادي الساحل، ويلتقي في الأخرى الصليبيخات مع القادسية على صالة النادي العربي.

وستقام البطولة بنظام الدوري الدمج من دور واحد، بعد ذلك تلعب الفرق صاحبة المركز الستة الأولى في ما بينها في القسم الثاني لتحديد البطل.

السالمية وكاظمة

في المباراة الأولى، سيسعى البرتقالي إلى تحقيق فوز في متناول يده يستهل به مشواره في البطولة على حساب السالمية، نظراً للفارق الفني الكبير بين مستوى الفريقين. وكان كاظمة، صاحب الثلاثية في الموسم الماضي بعد أن توج بلقب بطولات الاتحاد والدوري الممتاز وكأس الاتحاد، استعد بشكل جيد لمنافسات الموسم الحالي من خلال بعض المباريات التجريبية ودعم صفوفه باللاعب البحريني فاضل عباس، طمعاً في المحافظة على ألقابه الثلاثة. وفي المقابل سيسعى السالمية إلى الظهور بمستوى جيد في بداية الموسم.

الشباب مع الفحيحيل

وسيدخل فريق الشباب المباراة الثانية بهدف انتزاع الفوز من الفحيحيل في مباراة ستكون في غاية الندية والإثارة، نظراً إلى تقارب مستوى الفريقين اللذين يلعبان من الموسم الماضي ضمن دوري الدرجة الأولى بينما سيحاول الفحيحيل الظهور بشكل جيد لتحقيق الفوز في أول ظهور له هذا الموسم.

الصليبيخات والقادسية

 أما المباراة الثالثة يأمل القادسية تحقيق فوز معنوي يفتتح به موسمه على حساب الصليبيخات أحد فرق الدرجة الأولى.

 واستعد الأصفر للموسم الجديد بتدريب مكثف ومستمر منذ فترة طويلة ودعم صفوفه بالمحترف الفرنسي أكسافير الذي أنهى الاتحاد الدولي مشكلته مع فريقه الإيراني السابق ليستقر في صفوف الأصفر في الموسم الجديد بدلاً من السعودي احمد البخيت الذي كان ينوي الأصفر التعاقد معه في حالة فشل صفقة الفرنسي.

back to top