نابولي ينزف النقاط... وفيورنتينا رابعاً في «الكالتشيو»

نشر في 06-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 06-11-2012 | 00:01
No Image Caption
ارتقى فيورنتينا إلى المركز الرابع بفوزه على ضيفه كالياري 4-1، في حين واصل نابولي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام تورينو 1-1، ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
واصل نابولي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه تورينو 1-1 امس الأول في المرحلة الحادية عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وكان نابولي في طريقه الى تحقيق فوز في المتناول عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني منذ الدقيقة السادسة، رافعا رصيده الى 90 هدفا في الكالتشيو (34 مع باليرمو و56 مع نابولي)، بيد ان الضيوف اقتنصوا هدف التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عبر جانلوكا سانسوني. وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها نابولي في تحقيق الفوز (تعادلان وخسارة) فرفع رصيده الى 23 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر.

وارتقى فيورنتينا الى المركز الرابع بفوزه على ضيفه كالياري 4-1 مستغلا تعرض لاتسيو الرابع سابقا لخسارة مذلة امام مضيفه كاتانيا 4- صفر.

روما سادساً

وصعد روما إلى المركز السادس بعدما أكرم وفادة ضيفه باليرمو بأربعة اهداف لقائده المخضرم فرانشيسكو توتي (11) وبابلو اوزفالدو (31) والأرجنتيني أريك لاميلا (69) وماتيا ديسترو (79) مقابل هدف للسلوفيني جوزيب ايليسيتش (84).

ورفع روما رصيده الى 17 نقطة في المركز السادس مقابل 8 نقاط لباليرمو الذي تراجع الى المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وعمق سيينا صاحب المركز الأخير جراح ضيفه جنوى عندما تغلب عليه 1-صفر.

وسجل ماسيمو باتشي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55.

وهو الفوز الثالث لسيينا هذا الموسم بيد انه بقي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.  في المقابل، مني جنوى بخسارته الرابعة على التوالي والسادسة هذا الموسم والثالثة على التوالي بقيادة مدربه الجديد لويجي دل نيري الذي فشل حتى الآن في اعادة الفريق الى سكة الانتصارات بعد توليه المهمة خلفا لجيجي دي كانيو الذي اقيل من منصبه عقب الخسارة امام روما 2-4 في المرحلة الثامنة. وتعادل بولونيا مع اودينيزي بهدف لاليساندرو ديامانتي (46) مقابل هدف لأنطونيو دي ناتالي (73).

وخسر سمبدوريا امام اتالانتا بهدف لاينزو ماريسكا (53) مقابل هدفين لجاكومو بونافونتورا (2) وجوسيبي دي لوكا (76).

وأوقف بيسكارا العائد حديثا الى دوري الأضواء صحوة ضيفه بارما عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما ايلفيس ابروسكاتو (48) والسلوفاكي فلاديمير فايس (90).

back to top