فينغر قد يعيد هنري إلى أرسنال

نشر في 22-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 22-11-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد الفرنسي ارسين فينغر مدرب نادي ارسنال الإنكليزي لكرة القدم أنه قد يعيد المهاجم الفرنسي تييري هنري إلى ناديه القديم للمرة الثالثة على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

وكان المهاجم الفرنسي، صاحب أعلى رصيد من الأهداف في تاريخ ارسنال، عاد إلى ارسنال في يناير الماضي على سبيل الإعارة من ناديه الحالي نيويورك ريد بولز خلال فترة توقف الدوري الأميركي.

وأشار فينغر إلى أن هنري عاد إلى التدريب مع ارسنال حاليا، وأنه ليس من المستبعد أن يعود المهاجم المخضرم (35 عاما) لقضاء فترة ثالثة مع النادي الإنكليزي.

وقال فينغر مساء أمس الأول: "هل سأضمه من جديد في يناير؟ لا أعرف... ولكنني لا أستبعد الأمر لأنه مهاجم ذكي".

وأضاف: "قمت بضم هنري العام الماضي عندما خسرت جهود جيرفينيو. كان اتصالا جيدا. وهذا العام سنخسر جيرفينيو من جديد بسبب مشاركة بلاده كوت ديفوار في بطولة الأمم الإفريقية للعام الثاني على التوالي".

وتابع المدرب الفرنسي: "وهذا يعني أننا سنواجه نقصا عدديا من جديد. خصوصا إذا انضم مروان الشماخ أيضاً لمنتخب المغرب، فأنا لا أستطيع أن أمنعه عن ذلك. ولذا فإننا سنعاني نقصا في عدد المهاجمين".

وكان هنري سجل هدفين خلال الفترة الوجيزة التي قضاها مع ارسنال الموسم الماضي، ولكن فينغر أكد أن تأثير اللاعب الفرنسي خارج الملعب لا يقل أهمية عن تأثيره بداخله.

back to top