رباعي «طائرة» كاظمة يتدرب مع فريق الشباب

نشر في 01-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2012 | 00:01
ينتظر الجهاز الفني لفريق نادي كاظمة للكرة الطائرة انتهاء مشاركة لاعبيه مع المنتخب الوطني في البطولة العربية في البحرين، ووصول محترفه البحريني فاضل عباس، ليكتمل عقد الفريق استعداداً لانطلاق الموسم المحلي في 19 نوفمبر الجاري.
يواصل اللاعبون الأربعة الباقون من الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة تدريبهم بانتظام مع فريق الشباب تحت 19 سنة، الذي يقوده المدرب الصربي الكسندر، وذلك بعد انضمام باقي لاعبي الفريق إلى صفوف المنتخب الوطني الأول الذي يستعد حالياً في معسكره التركي لخوض منافسات البطولة العربية الثامنة عشرة للرجال، في المنامة عاصمة البحرين خلال الفترة من 4 حتى 14 نوفمبر الجاري.

وأكد صادق القطان مشرف الفريق الأول في تصريح لـ"الجريدة" أن اللاعبين الأربعة هم جراح الخزيعل العائد لصفوف كاظمة بعد فترة غياب طويلة قاربت الأربع سنوات، وعلي فاضل، ويعقوب عبدالعزيز، ومساعد المجمد الذي انهى مؤخراً فترة علاجه في العاصمة السعودية الرياض من مشكلة غضاريف الركبة وانتظم في التدريب مع باقي زملائه، وذلك في انتظار عودة باقي اللاعبين، استعداداً لخوض أولى منافسات الموسم الجديد في 19 نوفمبر الجاري.

وكشف القطان أن محترف الفريق البحريني فاضل عباس سيصل في 16 من الشهر الجاري، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده البحرين التي ستستضيف منافسات البطولة العربية الـ18 خلال الفترة المقبلة.

إنجاز الموسم الماضي

وأوضح القطان أن الادارة والجهاز الفني للفريق واللاعبين عازمون جميعاً على المحافظة على إنجاز الموسم الماضي والدفاع عن الألقاب الثلاثة التي توج بها كاظمة عن جدارة واستحقاق، لافتاً إلى أن المدرب الوطني خالد البحوه والصربي الكسندر لديهما الخبرة الكافية في التصدي للطموحات المشروعة للفرق الأخرى والمتوقع أن تدخل جميعاً في صراع شرس لكسر احتكار البرتقالي للألقاب في الموسم الجديد.

العربية والخليجية

وذكر القطان أن إدارة الفريق اختارت المشاركة في بطولتين خارجيتين من أصل ثلاث في الموسم الجديد، وهي البطولة العربية للأندية المزمع إقامتها في فبراير المقبل، والتي لم يتحدد مكان استضافتها بعد اعتذار تونس، والبطولة الخليجية التي ستقام في الإمارات خلال مارس المقبل، في حين فضلت عدم المشاركة في البطولة الآسيوية للأندية، متمنياً أن يظهر البرتقالي بصورة طيبة على المستويين المحلي والخارجي.

back to top