مباراتان في دوري اليد اليوم

نشر في 18-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2012 | 00:01
تقام اليوم مباراتان ضمن المرحلة السابعة في منافسات الدوري العام لكرة اليد، اذ يلتقي في الخامسة مساء القادسية مع الساحل، ويلعب عند السادسة والنصف الشباب مع الفحيحيل، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

وسيدخل الأصفر الثالث برصيد 10 نقاط اللقاء بطموح الفوز، للمضي قدماً في صراع المقدمة على حساب الساحل الرابع بـ8 نقاط والسعي إلى تعويض خسارته الأولى في البطولة أمام القرين بتخطي الأصفر، الذي فاز على النصر في الجولة الماضية.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب القادسية الدكتور أحمد دعبس على دفاع المنطقة 6-صفر والهجوم المنظم عبر تصويبات لاعبي الخط الخلفي عبدالرحمن المزين ومهدي القلاف وعلي الحداد، وكذلك اختراقات باقر خريبط وفهد الهاجري من على الدائرة مستفيدين من خبرة وتألق صالح الجيماز بتمريرته السريعة المتقنة، وفي المقابل سيعتمد الوطني خلدون الخشتي على دفاع المتقدم 5-1 والهجوم السريع أحيانا، وتصويبات عبدالعزيز القطامي وحمزة الوزان من الخط الخلفي.

 أما المباراة الثانية فستكون في غاية الإثارة والندية بين الشباب الثامن بـ5 نقاط والفحيحيل الثاني عشر بنقطتين، وذلك لطموح الفريقين في تحقيق الفوز لتعويض سقوطهما في فخ التعادل أمام فريق واحد هو الصليبيخات، الذي تعادل معه الفحيحيل 19-19 في الجولة قبل الماضية، ثم تعادل معه الشباب 27-27 في الأسبوع الماضي.

back to top