تكريم السريع في «أيام المسرح للشباب»

نشر في 08-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 08-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أبدى الفنان منقذ السريع سعادته الكبيرة بتكريمه في مهرجان أيام المسرح للشباب التاسع، مع كوكبة من المسرحيين.
سيتم تكريم عشرة مسرحيين في افتتاح الدورة التاسعة لمهرجان أيام المسرح للشباب، من بينهم الفنان والمخرج منقذ السريع الذي ثمن هذه المبادرة الرائعة من قبل إدارة المهرجان.

في هذا الصدد، قال منقذ السريع: «أشكر الجهة القائمة على هذا التكريم، وهي بمنزلة نوع من الدعم والتشجيع لكل من أعطى، وهو حافز للشباب المسرحي لبذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب في «أبو الفنون» وتحقيق النجاح، ومن ثم يكلل ذلك العطاء بالتكريم إن شاء الله».

وأضاف السريع: «ان هذا التكريم وسام جميل يضاف إلى الأوسمة التي كرمنا بها، وهنا لا ننسى دور الجمهور الذي دعمنا بتشجيعه لنا، والنقاد بنقدهم البناء والهادف في توجيهنا وتقييمنا».

وأشاد بمدير المهرجان عبدالله عبدالرسول، الذي قام مسرح الشباب على كتفه منذ أن كان مدعوماً من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وصولا إلى انتقال تبعيته للهيئة العامة للشباب والرياضة، وهذا المسرح لايزال مستمرا ومشعا بالطاقة والحيوية، مبديا سعادته البالغة بما حققته هذه الفرقة المسرحية الشبابية من إنجازات متميزة.

وقدم نصيحته إلى جيل الشباب بأن «يشدوا الهمة والسواعد من أجل الارتقاء بالحركة المسرحية، وينظروا إلى المكرمين في المهرجان الذين كانوا في يوم من الأيام شبابا، بل وأصغر من عمرهم الآن، ها هم يكرمون اليوم».

من جانب آخر، بارك السريع لفرقة مسرح الخليج العربي حصولها على أفضل عرض ومخرج وممثلة في مهرجان الخليج الثاني عشر الذي عقد في سلطنة عمان، مؤكدا ان «هذا الانجاز ليس غريباً على مسرح الخليج منذ بداية تأسيسه، والمنجز الجديد هو لبنة جميلة تضاف إلى مسيرة الفرقة، بقيادة الفريق الجميل، وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة محمد الرشود، والمخرج عبدالله العابر وفريق التمثيل، فالفوز لم يأت من فراغ بل بتخطيط وعمل دؤوب، وهم يستحقون الجوائز عن جدارة».

back to top