«الوحدة الطلابية» تحافظ على كراسي «اتحاد أميركا» بـ 1040 صوتاً

نشر في 25-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 25-11-2012 | 00:01
No Image Caption
الهيئة الإدارية السابقة تحصل على ثقة الجموع الطلابية
بـ1040 صوتا حافظت قائمة الوحدة الطلابية على مقاعد الهيئة الإدارية في انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة.
حصدت قائمة الوحدة الطلابية، التي تتنافس على انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع اميركا، كعادتها، مقاعد الهيئة الإدارية، لتتربع على عرش الاتحاد للعام النقابي ٢٠١٢-٢٠١٣، بعد حصولها على ١٠٤٠ صوتا مقابل 843 صوتا لقائمة المستقبل الطلابي، و23 صوتا لقائمة الرؤية الطلابية الجديدة، وسط صيحات الطلبة الدارسين في اميركا، والقوائم المتنافسة على الانتخابات، ودون حدوث أي مشاكل.  

من جانبه، أعرب رئيس وفد الهيئة التنفيذية المشرفة على انتخابات اتحاد اميركا محمد العتيبي عن خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح عملية الاقتراع وظهورها بالشكل الذي ظهرت به.

وأكد العتيبي ان أعضاء الوفد عبدالله الفقعان وسعيد الهاجري وعمر الملا وعلي الشلاحي وخالد الانصاري وعبدالرحمن الجراح واحمد القصار بذلوا جهودا واضحة في الإشراف على عملية الاقتراع، بالتعاون مع مندوبي القوائم الانتخابية، مشيرا الى ان عدد الطلبة الذين أدلوا بأصواتهم بلغ ١٩٤١ طالبا.

وقبل الانتخابات، عقدت الهيئة الإدارية بالاتحاد السابق جمعيتها العمومية لعام 2011-2012 العادية، لتقديم استقالتها وعقد انتخابات العام النقابي 2012-2013، ونالت الهيئة الإدارية السابقة ثقة الجموع الطلابية بعد حصولها على اجماع 169 صوتا وامتناع طالب واحد.

وقبل عقد المهرجانات الخطابية للقوائم المتنافسة، أكد رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد السابق ناصر بن ناصر أن الجهود التي مضت من قبل الاتحاد ما هي إلا جهود الطلبة، مشيرا إلى أنه زف بشرى سارة للطلبة الدارسين بأميركا بأنه بالإمكان إكمال دراسة الماجستير على بند 3 نقاط.

ولفت بن ناصر إلى أن "كل من يوجه نقدا بأن الاتحاد مقصر سنرد عليه بأننا نجتهد لخدمة الجموع الطلابية، وبناء على القدرات المسموحة"، مثمنا في الوقت نفسه الجهود الطلابية التي اوصلتنا إلى الاتحاد الماضي.

back to top