الأزرق يختتم تجريبياته بمواجهة سيوي سبورت الجنوب إفريقي

نشر في 02-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 02-12-2012 | 00:01
No Image Caption
يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فريق سيوي سبورت الجنوب إفريقي، في المباراة التجريبية الثالثة في معسكره التركي، استعداداً لبطولة غرب آسيا.
يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مبارياته التجريبية اليوم في معسكره بمدينة أنطاليا التركية، وذلك بمواجهة فريق سيوي سبورت الجنوب إفريقي، في الثالثة والنصف من بعد عصر اليوم بتوقيت الكويت، وذلك في المرحلة الأخيرة لاستعدادات المنتخب لبطولة غرب آسيا، التي تستضيفها الكويت، خلال الفترة من 8 إلى 20 ديسمبر الجاري، ويلعب المنتخب في المجموعة الأولى ومعه منتخبات لبنان وفلسطين وعمان.

وتجريبية اليوم، هي الثالثة للأزرق، حيث واجه ايفور نيسكي وأنطاليا التركيين، محققاً الفوز في اللقاء الأول بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وفي الثاني بتسعة أهداف من دون رد، ويذكر أن وفد الفريق سيعود إلى الكويت غداً الاثنين.

وضع اللمسات الأخيرة

ويسعى الجهاز الفني للأزرق خلال لقاء اليوم إلى وضع لمساته الأخيرة على الفريق قبل العودة إلى الكويت غداً، على أن تقتصر الفترة التي سيتدرب خلالها الفريق في البلاد على التدريب مجدداً على الجمل الفنية والتكتيكية التي تدرب عليها اللاعبون في المعسكر التركي، ووفقاً للاتفاق المبرم بين مسؤولي الأزرق وسيوي سبورت فإن التغييرات ستكون مفتوحة ومن دون حد أقصى، وهو ما يتيح الفرصة مجدداً للمدرب الصربي غوران تافاريتش ومساعده غوران ماتكوفيتش ان يدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين على غرار مواجهتي إيفور نيسكي وأنطاليا.

الظهور بمظهر لائق

ولتلافي أخطاء المباراتين التجريبيتين السابقتين، عقد غوران اجتماعا مع اللاعبين ظهر أمس في حضور رئيس الوفد يوسف اليتامى ومدير الفريق أسامة حسين، حدد خلاله أخطاء اللاعبين، وطالبهم بضرورة مضاعفة المجهود خلال الفترة المقبلة، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد، من أجل تلافي الأخطاء، والظهور بمظهر لائق في البطولة، والدفاع بقوة عن لقبهم، خصوصاً أن البطولة تجرى منافساتها على أرضهم ووسط جماهيرهم.

في المقابل، طالب اليتامى وحسين اللاعبين باللقب، الذي لن ترضى الجماهير عنه بديلاً، وأكد الثنائي على اللاعبين أن بطولة غرب آسيا مستقلة بذاتها، وليست حلقة من حلقات الاستعداد لخليجي 21 بالبحرين كما يعتقد البعض. واقتصر تدريب الأزرق أمس على التدريب الفني، الذي جرى في الفترة المسائية، والذي شهد تحديد مهمة اللاعبين خلال مواجهة اليوم التجريبية، وظهر جميع اللاعبين بحالة فنية عالية.

back to top