ليفركوزن يفرمل بايرن ميونيخ

نشر في 30-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2012 | 00:01
No Image Caption
ألحق باير ليفركوزن الخسارة الأولى ببايرن ميونيخ هذا الموسم بعد 8 انتصارات، عندما أسقطه بهدف وحيد في عقر داره أمس الأول، في المرحلة التاسعة من بطولة المانيا لكرة القدم.

وتجمد رصيد الفريق البافاري عند 24 نقطة مقابل 20 لأقرب مطارديه شالكه.

وكان الفريق البافاري الساعي الى استعادة نغمة الألقاب محليا بعد غيابه عن منصة التتويج في العامين الأخيرين، يمني النفس بمواصلة انتصاراته المتتالية المحلية التي بلغت 8، بيد أن مهمته لم تكن سهلة امام باير ليفركوزن التواق الى الفوز بعد تعادلين مخيبين في المرحلتين السابقتين.

ودخل بايرن ميونيخ المباراة بمعنويات عالية بعد استعادة توازنه في مسابقة دوري ابطال اوروبا اثر فوزه الثمين على مضيفه ليل الفرنسي 1-صفر الثلاثاء، كما انه عول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز التاسع على التوالي وتوسيع فارق النقاط التي تفصله عن اقرب مطارديه.

شتوتغارت يفاجئ

اينتراخت فرانكفورت

وتعرض اينتراخت فرانكفورت لخسارة مفاجئة هي الثانية فقط له هذا الموسم أمام مضيفه شتوتغارت 1-2.

وهذا الفوز الثالث لشتوتغارت في آخر أربع مباريات، في حين مني فرانكفورت بخسارته الثانية في اخر ثلاث مباريات بعد بداية صاروخية فاز فيها بأربع مباريات على التوالي، تاركاً الفرصة لشالكه كي يثبت اقدامه في المركز الثاني.

وسجل الدولي السابق كريستيان غنتر (6) والبوسني وداد ايبيسيفيتش (84) هدفي الفائز، والقائد الكسندر ماير (67) هدف فرانكفورت.

وقلب بوروسيا مونشنغلادباخ تأخره بهدفين دون رد امام هانوفر قبل ثلث ساعة على نهاية اللقاء الى فوز ثمين 3-2.

وسجل الإسباني الفارو دومينغيز سوتو (70)، والهولندي رويل بروفرز (77)، والفنزويلي خوان ارانغو من ضربة حرة ذكية ورائعة (79) أهداف الفائز، ويان شلاودراف (48) والسنغالي مامي بيرام ضيوف (53) هدفي الخاسر.

back to top