يغادر البلاد عصر اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت متجهاً إلى العاصمة البحرينية المنامة لإقامة معسكر تدريبي هناك مدة أسبوع تقريباً، استعدادا لخوض منافسات البطولة الآسيوية الـ15 للأندية أبطال الدوري المقرر أن تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة على صالة نادي الجيش خلال الفترة من 2 حتى 14 نوفمبر المقبل.

Ad

يترأس مدير اللعبة قايد العدواني الوفد الذي يضم كلا من عباس كريمي مدير الفريق، وسعيد جابر إداريا، والجهاز الفني بقيادة المدرب الجزائري سعيد حجازي ومساعده رياض أولمان وأيمن الشيخ مدرب حراس المرمي وحفيظ معمري اختصاصي العلاج الطبيعي، بالإضافة الى 22 لاعبا هم محمد الغربللي وأحمد الفرحان وعبدالعزيز سلطان ومشعل طه وجاسم شاكر وعبدالناصر محبوب وسعود العنبري وعبدالله الخميس وعبدالرحمن البالول وعبدالله الغربللي وعبدالعزيز تراك ومشاري صيوان وسعود الضويحي وسعد الرشيدي ويعقوب عيسي وعلي المذن وخالد الغربللي وناصر الهاجري ووليد الحوال ومبارك الخالدي ومشاري العتيبي وسامح الهاجري.

 مباريات تجريبية

ومن جانبه، أكد المدرب الجزائري في تصريح لـ"الجريدة" أن الفريق سيخوض في المنامة عدة مباريات تجريبية، استعداداً للبطولة الآسيوية، سيكون الهدف منها تهيئة اللاعبين فنياً وتكتيكاً لخوض مباريات البطولة المرجح أن تكون المنافسة فيها على أشدها، خاصة في المجموعة الحديدية التي سيلعب فيها الكويت في الدور الأول، والتي تضم الجيش القطري مستضيف البطولة والسد اللبناني حامل لقب النسخة قبل الماضية من البطولة بجانب الاهلي بطل الإمارات.

طموح بلا حدود

وذكر حجازي أن الكويت قدم مستوى جيدا في البطولة العربية الماضية التي حصل فيها على المركز الثاني، ويتطلع إلى مواصلة عروضه القوية والمنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة الآسيوية، لأن طموح لاعبيه بلا حدود وهم طامعون في تقديم صورة جيدة تعكس مدى تطور كرة اليد الكويتية.

وأوضح أن إدارة الفريق تفاوض حالياً أكثر من لاعب أجنبي للحصول على خدمات حارس مرمى ولاعب أشول في الخط الخلفي، وذلك لدعم صفوف الفريق في البطولة المقبلة.

يذكر أن النادي العربي سيشارك في البطولة، لأنه بطل الدوري الكويتي في نسخته الماضية، وسيلعب ضمن المجموعة الثالثة بجانب أندية الأهلي البحريني ومضر السعودي وثامن الحجج الإيراني وجينغ سو الصيني.