الوزان: «كي جي إل للاستثمار» تعمل على توسعة استثماراتها

نشر في 26-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 26-11-2012 | 00:01
قال رئيس مجلس إدارة شركة كي جي إل للاستثمار يعقوب الوزان ان الشركة حققت إيرادات خلال السنة المالية المنتهية في 2011 بلغت قيمتها 6.78 ملايين دينار كويتي، فيما بلغت مصروفات الشركة نحو 5.8 ملايين دينار، مشيرا إلى أن الشركة حققت أرباحا صافية بلغت حوالي 948 ألف دينار خلال عام 2011.

وأوضح الوزان خلال اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت أمس أن جهود مجلس الإدارة مستمرة لزيادة نطاق وكفاءة أعمال الشركة، وهي تعمل أيضا على توسيع استثماراتها، واقتناص أفضل الفرص ذات المردود المالي الجيد، مضيفا أن الشركة تسعى إلى بذل أقصى العناية والاهتمام لإدارة أصولها الحالية والمستقبلية.

وبين الوزان بقوله ان الوصول إلى موارد رأس المال بأسعار تنافسية مازال أمامه الكثير من القيود ولاتزال الشركة تسعى جاهدة إلى تحقيق النمو على الرغم من التحديات التي تواجهها، لافتا إلى أن تواتر التوقعات بضعف النمو العالمي أدى إلى إيجاد بيئة عمل تتسم بالصعوبة والتحدي على جميع الأصعدة مما كان له تأثير كبير على اعمال الشركات سواء المحلية او الاجنبية.

ووافقت عمومية الشركة على جميع البنود الواردة في جدول الأعمال وأبرزها المصادقة على البيانات المالية، واعتماد ميزانية الشركة، إضافة إلى انه تمت الموافقة على عدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 2011.

back to top