المطاوعة لـ الجريدة•: 3550 متقدماً لكليات ومعاهد «التطبيقي»

نشر في 11-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 11-12-2012 | 00:01
No Image Caption
آخر موعد لاستقبال طلبات الالتحاق الخميس
بلغ عدد المتقدمين في مختلف كليات ومعاهد الهيئة حتى ظهر أمس 3550 متقدما، 2700 عبر موقع الهيئة الإلكتروني، و850 عبر مغلفات التسجيل.
مع الأسبوع الثاني لعمليات التسجيل للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، شهد مكتب عمادة القبول والتسجيل حضورا كثيفا من قبل الطلبة وأهاليهم للاستفسار عن عمليات التسجيل والنسب المسموح لهم والنظام الإلكتروني والتدقيق على تقييد الطلبة في النظام الخاص بالهيئة، ولكن لم يقف هذا الازدحام الشديد عند مبنى العمادة بل انتقل إلى صالة القبول والتسجيل في مبنى 7.

وخصصت فترة الصباح لاستقبال الطلبة المسجلين إلكترونيا لتسليم أوراقهم الرسمية في آلة التسجيل، أما الطلبة الذين لا يحق لهم التسجيل عبر الموقع، فخصصت لهم مغلفات تتم تعبئتها وإرفاق الأوراق ومراجعة صالة القبول والتسجيل في الفترة المسائية.

الأسبوع الثاني

وفي هذا الصدد، أكد مساعد عميد القبول والتسجيل في التطبيقي علي المطاوعة أن العمادة انتهت من الأسبوع الأول لعمليات التسجيل للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة، وهي الآن تدخل أسبوعها الثاني في استقبال متقدميها، مشيرا إلى أن الخميس المقبل هو آخر يوم لعمليات استقبال الطلبة إلكترونيا عبر موقع الهيئة.

وذكر المطاوعة لـ"الجريدة" أن عمادة القبول والتسجيل استقبلت ما يقارب 2700 متقدم في صالات التسجيل عبر موقع الهيئة، واستقبال 850 مغلفا خاصا للمتقدمين الذين لا يحق لهم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، وبالتالي بلغ اجمالي المتقدمين ما يقارب 3550 متقدما حتى ظهر أمس في مختلف كليات ومعاهد الهيئة.

وأضاف المطاوعة أن العمادة تعمل جاهدة على ادخال بيانات المتقدمين عبر نظام التسجيل في الهيئة طوال فترة التسجيل، مشددا على المتقدمين تقديم كافة الشروط المطلوبة حتى يتسنى التسجيل دون أي عوائق.

back to top