الإصابات تضرب حارسي مرمى الأهلي قبل لقاء الترجي

نشر في 31-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 31-10-2012 | 00:01
No Image Caption
تعرض حارسا مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شريف إكرامي ومحمود أبو السعود للإصابة التي منعتهما من استكمال التدريبات.
عقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب جلسة خاصة مع اللاعبين والجهاز الفني أمس من أجل تحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب.

وطالب حمدي اللاعبين ببذل أقصى جهد لديهم أمام الترجي للفوز ببطولة افريقيا بعد الصعوبات التي واجهوها خلال الفترة الماضية وإهداء اللقب لأرواح شهداء جماهير الأهلي في مذبحة بورسعيد.

وأكد حمدي للاعبين على ضرورة حسم اللقب خلال موقعة برج العرب قبل لقاء العودة في رادس يوم 17 نوفمبر المقبل، مؤكداً لهم أن الترجي سيكون في غاية الصعوبة على ملعبه.

التدريب على فترتين

ويؤدي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، على فترتين بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني الذي يرغب في زيادة الحمل التدريبي للاعبين والوصول بهم لأعلى مستوى.

وأشاد البدري، بتجربة وادي دجلة الودية التي أقيمت مساء أول أمس الاثنين وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأشار البدري إلى إن لقاء دجلة حقق عدة مكاسب في مقدمتها الاطمئنان على اللاعبين العائدين من الإصابة أمثال وليد سليمان الذي شارك في شوط كامل وعماد متعب ومحمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق وصاحب الهدف الأول وشهاب الدين أحمد صاحب الهدف الثاني، والذي من المنتظر مشاركته أمام الترجي بدلاً من حسام عاشور المصاب.

إصابة إكرامي وأبوالسعود

ولم يشارك محمد أبوتريكة وحسام غالي ووائل جمعة ومحمد نجيب وشهاب الدين أحمد وأحمد فتحي وعبدالله السعيد ومحمد ناجي (جدو) في التدريبات أمس بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة.

بينما تعرض حارس المرمى شريف إكرامي للإصابة بالتواء في الركبة في مران الذي أقيم صباح أمس بملعب "مختار التتش". وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق: "إكرامي سوف يخضع لاختبار طبي وإذا حدث تحسن في حالته فسوف يشارك في جزء من التدريبات الجماعية مع استمرار تلقيه العلاج التأهيلي ونأمل في تجهيزه بسرعة وبوقت كاف قبل المباراة".

وكان إكرامي قد اشتكى أمس عقب مباراة وادي دجلة الودية من آلام في الركبة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعرض فيه محمود أبوالسعود، لجذع في مفصل الإصبع تسبب في تورم منعه من استكمال المشاركة في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

back to top