مصطفى لـ الجريدة•: انطلاق «صوت الخليج» الإذاعية لتعزيز التقارب الخليجي

نشر في 19-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-12-2012 | 00:01
No Image Caption
تبث يومياً على البرنامج العام من الساعة 9 إلى 11 صباحاً
أكد الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة في وزارة الإعلام يوسف مصطفى، أن محطة صوت مجلس التعاون الخليجي الإذاعية بدأت صباح أمس بثها من مملكة البحرين الشقيقة، لتكون صوتا لدول مجلس التعاون الخليجي، تعبر عن طموح دول المجلس، وتبين الإنجازات التي حققتها دول الخليج.

 وأضاف مصطفى في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن هذه المحطة الإذاعية الخليجية تعتبر ثمرة جهود مشتركة من وزراء الإعلام في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، وأيضا الوكلاء الذين ذللوا كل العقبات التي واجهت الفريق المكلف لانطلاق هذه المحطة الإذاعية قبل انعقاد قمة قادة دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح أن محطة صوت الخليج تعتبر محطة شاملة تتحدث عما تتميز به دول المجلس من مشاريع تنموية واقتصادية، بالإضافة إلى أنها ستتناول الجوانب الثقافية والتراثية والأدبية لدول المجلس وبعيدة كل البعد عن الرسميات والتقليدية، مؤكدا أن الهدف من هذه المحطة هو دعم الاستراتيجية الإعلامية المشتركة لدول المجلس، والأخذ بتوصيات اجتماع الكويت.

وأشار مصطفى إلى أن محطة صوت الخليج تبث الآن على البرنامج العام 89.5 من الساعة 9 إلى 11 صباحا، لافتا إلى أن دول المجلس تطمح خلال الفترة المقبلة، بعد تقييم البث الحالي، إلى أن يكون البث على مدار الساعة وتكون محطة دائمة لتعزز التقارب بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وتعرفهم بالمزيد من الجوانب في دول الخليج.

back to top