تبدو الفرصة سانحة أمام يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر لكي يعود إلى سكة الانتصارات، عندما يستضيف جاره الجريح تورينو اليوم في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي، وذلك قبل أن يسافر الى اوكرانيا الأربعاء لخوض مواجهة مصيرية مع شاختار دانييتسك في دوري ابطال اوروبا.

Ad

وكان يوفنتوس مني الأحد الماضي بهزيمته الثانية هذا الموسم، وجاءت على يد غريمه ميلان (صفر-1) بهدف مشكوك في صحته بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للنادي اللومباردي، لأنه اعتبر ان التشيلي ماوريتسيو ايسلا لمس الكرة بيده داخل المنطقة، لكن الإعادة اظهرت انه كان مخطئا.

ويمكن القول ان الحظ اسعف فريق "السيدة العجوز" لأن ملاحقه انتر ميلان سقط بدوره امام بارما (صفر-1)، وتراجع حتى الى المركز الثالث لمصلحة نابولي، وبقي على بعد اربع نقاط من "بيانكونيري" الذي يتقدم حاليا بفارق نقطتين على وصيفه الجديد.

ومن المرجح ألا يواجه يوفنتوس الذي كان اكتفى بالتعادل مع لاتسيو (صفر-صفر) في المرحلة قبل الماضية، صعوبة في تخطي جاره الذي لم يحقق سوى ثلاثة انتصارات هذا الموسم، ولم يفز على "بيانكونيري" منذ 9 أبريل 1995 (1-2).

ويأمل يوفنتوس ان يستعد بأفضل طريقة ممكنة لرحلة الأربعاء المقبل الى اوكرانيا، حيث سيكون التعادل كافيا له من اجل اللحاق بمضيفه شاختار الى الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا على حساب تشلسي الانكليزي حامل اللقب، كونه يتقدم على الأخير بفارق نقطتين وبالمواجهتين المباشرتين (2-2 و3-صفر).