فوز سهل لسلة الجهراء على العربي

نشر في 23-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 23-12-2012 | 00:01
في المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة

فاز الجهراء على العربي بنتيجة 81-67، والقادسية على التضامن 82-46، والساحل على الصليبيخات 78-51، في اللقاءات المؤجلة من الجولة الرابعة لدوري كرة السلة.
حقق الجهراء انتصارا سهلا على العربي 81-67 في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على صالة نادي الساحل ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من دوري كرة السلة والتي شهدت ايضا فوز القادسية على التضامن 82-46، والساحل على الصليبيخات 78-51.

وبهذه النتائج ارتفع رصيد القادسية والساحل إلى 18 نقطة، والجهراء إلى 15، وأصبح رصيد الفرق الخاسرة التضامن 11 والعربي 14 والصليبيخات 15 نقطة.

أداء مميز

 قدم الجهراء عرضاً مميزاً وحقق انتصاره الرابع على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد الصربي زوران كركوفيتش وبمشاركة نجمه عبدالعزيز ضاري الذي استعاد عافيته ودخل دائرة المنافسة على المراكز الأولى بعد فترة من الانقطاع في بداية الموسم.

وبدأ الجهراء اللقاء بتسجيله ثلاث ثلاثيات متتالية عن طريق يحيى كليب ونايف الصندلي ليتقدم 11-صفر، مما دفع مدرب العربي سعود الرباح إلى طلب وقت مستقطع لايقاف اندفاع لاعبي الجهراء ونجح بذلك ليقلص الأخضر الفارق إلى ثلاث نقاط 13-16، لكن سرعان ما عاد لاعبو الجهراء الى السيطرة على المباراة عبر التسجيل من اسفل السلة ومن خارج القوس، فضلا عن الدفاعات القوية التي حدت من خطورة الأخضر لينتهي الربع الاول جهراوياً بفارق 15 نقطة 29-14.

واستمر اللعب في الربع الثاني على نفس الاداء بتفوق لاعبي الجهراء ومحاولات من العربي للعودة إلى اللقاء دون جدوى حيث عجز الاخير عن مجاراة الجهراء الذي اتبع دفاع المنطقة "الزون" وكان موفقاً به بصورة كبيرة، حتى انتهاء الربع لصالح الجهراء 53-35.

وزاد الجهراء سيطرته على المباراة وأمسك بزمام اللعب في الربعين الثالث والرابع ليحسم اللقاء لمصلحته بفارق 14 نقطة 81-67.

ادار اللقاء الحكام عبدالله السبتي وحافظ الحلبي، و عابر العابر.

أربعة لقاءات اليوم

تنطلق مساء اليوم الجولة الثالثة من القسم الثاني للدوري بإقامة اربعة لقاءات، اذ يلتقي في الخامسة على صالة نادي كاظمة فريقا كاظمة والصليبيخات، ثم في السابعة يلتقي السالمية مع الشباب على نفس الصالة.

وعلى صالة نادي التضامن يلعب في الخامسة مساء التضامن مع الكويت، ثم في السابعة مباراة اليرموك مع العربي.

back to top