ترددت أنباء قوية في النادي الأهلي المصري حول رغبة حسام البدري المدير الفني للفريق الكروي الأول في الرحيل وتقديم استقالته عقب انتهاء الفريق الأحمر من بطولة كأس العالم للأندية باليابان التي ستنطلق خلال الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر الجاري.

Ad

وتأتي رغبة البدري في الرحيل إلى توقف النشاط الرياضي في مصر، والذي قد يعجل بهجرة جماعية للاعبي الفريق خلال يناير المقبل في ظل تأزم موقف عودة مسابقة الدوري الممتاز منتصف ديسمبر الجاري.

على جانب آخر، أجرى حسن حمدي رئيس النادي اتصالاً بنائبه محمود الخطيب رئيس بعثة الفريق باليابان لمتابعة أحوال البعثة عقب الوصول في ظل ما يعرفه الجميع من حالة الإرهاق التي ستضرب الفريق، نظراً إلى طول الرحلة التي تجاوزت 15 ساعة.

إلى ذلك، ينتاب بعض لاعبي الفريق حالة من الإجهاد بسبب التطعيمات التي حصلوا عليها ضد بعض الأمراض قبل السفر السبت الماضي إلى اليابان في إطار تعليمات اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، والتي اشترطت على كل أفراد البعثة الرسمية للأهلي الحصول على بعض التطعيمات.

وكان بعض اللاعبين تعرضوا لارتفاع في درجات الحرارة إلا أن طبيب الفريق إيهاب علي أكد أن هذا أمر طبيعي بسبب التطعيمات وأن الأمور ستسير بشكل طبيعي في ما بعد.

واستقبل هشام الزميتي سفير مصر باليابان بعثة الفريق في مطار قنساي باليابان، وتم التقاط الصور التذكارية مع أعضاء بعثة الفريق، كما كان في استقبال البعثة السيدة حرم السفير المصري د.فايزة أبوالنجا وزيرة التعاون الدولي السابقة وجوزيف رامز المستشار الإعلامي للسفارة ووفد من شركة مصر للطيران.

بعيدا عما سبق، قال وائل جمعة مدافع الأهلي لـ"الجريدة" إنه لا يشغل تفكيره في الوقت الحالي بمسألة تجديد عقده مع الفريق أو مسألة استمراره في الملاعب من عدمه، مشيرا إلى أن كل تركيزه ينصب على كيفية تحقيق مركز متقدم ببطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف جمعة: "لا أفكر في الاعتزال وطالما أنا قادر على العطاء وعندي شعور وإحساس بهذا فأنا مستمر في الملاعب وعندما أشعر أنني غير قادر سأعتزل فورا، الأهلي فريق كبير وسنلعب في مونديال الأندية للحفاظ على هذا الاسم".