قلل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني من أهمية الهزيمة التي نالها الفريق امس الأول الأربعاء على أرض بوروسيا دورتموند الألماني 2-1 في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأكد أن "الوضع ليس مأساويا" رغم فقدان صدارة المجموعة الرابعة.

Ad

وقال المدرب في تصريحات تليفزيونية "كانت مباراة ذات فرص قليلة، مباراة معقدة، في الاستراحة تحدثنا عن أننا قد نخسر في الشوط الثاني من خطأ وحيد، وقد نفوز من فرصة وحيدة، كانت مباراة صعبة لإثبات تفوقنا".

وأضاف "لقد سجلوا وتمترسوا في الخلف. صنعنا فرصا للتهديف لكننا خسرنا مباراة، وذلك لا يرضينا لكنه لا يجعل الأمور مأساوية، إننا أصحاب المركز الثاني في مجموعة قوية، إنها مجموعة صعبة".

ويشعر مورينيو بالتفاؤل برغم الهزيمة الأولى للريال أوروبيا، وقال "الوضع ليس مأساويا، هناك ست نقاط نتنافس عليها على أرضنا "سانتياغو برنابيو". في متناولنا تحقيق النقاط التي تؤهلنا إلى دور الستة عشر".

وأخيرا أبرز الضغط الذي تعرض له فريقه أمام 80 ألف متفرج على ملعب (سيغنال إيدوما): "الملعب صعب، وهي أجواء رائعة لأن الجماهير تحفز فريقها بطريقة مهذبة وهادئة، دون أي عدوانية".

وتابع "الجميع يرغب في اللعب خارج أرضه في أجواء كهذه".

(إفي)