رئيس اللجنة الرياضية بـ «إخوان مصر»: لدينا ألتراس إخواني يشجع الكرة

نشر في 25-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 25-10-2012 | 00:01
قال رئيس اللجنة الرياضية في جماعة الإخوان المسلمين بمصر إن أعضاء اللجنة في الجماعة أجروا اتصالات على أعلى مستوى بعدد كبير من قيادات الإخوان، لتأكيد عودة النشاط الرياضي.
نفى رئيس اللجنة الرياضية في جماعة الإخوان المسلمون بمصر بهاء أبورحاب الأنباء التي تناثرت في الفترة الأخيرة داخل الشارع المصري الرياضي، بشأن وجود رغبة أكيدة لدى الجماعة في تأجيل عودة النشاط الرياضي، وتحديدا الدوري الممتاز المحلي، إلى أجل غير مسمى، إلى حين الانتهاء من محاكمة المتهمين في أحداث مجزرة بورسعيد التي وقعت مطلع فبراير الماضي.

وقال أبورحاب لـ»الجريدة» إن أعضاء اللجنة الرياضية في الجماعة اجروا اتصالات على أعلى مستوى بعدد كبير من قيادات الإخوان الكبار، لتأكيد عودة النشاط الرياضي في أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن جميع القيادات أبدوا رغبة كبيرة في إقامة مباريات الدوري الممتاز بشكل منتظم، خصوصاً أن الدوري الممتاز يعني وجود حالة من الاستقرار داخل البلاد، بشكل كبير.

وأضاف أن جماعة الإخوان المسلمين يؤكدون ضرورة عودة كرة القدم بشكل متواز مع العدالة السريعة بالنسبة لأحكام القضاء التي تخص أهالي شهداء مذبحة بورسعيد.

وكشف النقاب عن وجود مجموعة من الألتراس تختص بجماعة الإخوان المسلمين, في جميع الانتماءات والألوان بين الأندية المصرية الشعبية العريقة ويشجعون كرة القدم، وكانوا موجودين في استاد القاهرة الدولي أثناء الاحتفال بانتصارات حرب السادس من أكتوبر، بحضور الرئيس محمد مرسي، موضحا أن أهم ما يميز ألتراس الإخوان أنهم لا يخرجون أبداً عن النص، ويشجعون فرقهم خلال مباريات الدوري الممتاز، في حالة من الرقي والتحضر الكبيرين.

واكد أن التصريحات التي خرجت على لسان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة د. عصام العريان، والتي رفض فيها عودة الدوري الممتاز الى الانتظام من جديد، فهمت بشكل خاطئ، حيث إنه يعتبر من أشد المرحبين باستئناف النشاط مجدداً في أسرع وقت ممكن.

back to top