أعلن مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل محمد المطيري أن الجهازين الفني والإداري تلقيا موافقة مجلس إدارة النادي على إقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا وخليجي 21، مبينا أن المعسكر سيكون خلال شهر يناير المقبل لمدة عشر أيام بالعاصمة المصرية القاهرة، أو مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

Ad

وقال المطيري إن الجهازين سيجتمعان خلال اليومين المقبلين لتحديد كيفية إعداد الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيدفع بعدد من لاعبي فريقي الرديف والشباب خلال بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، في إطار خطة لتكوين فريق من لاعبي النادي للاعتماد عليهم خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أبدى مدرب الفريق محمد دهيليس سعادته بالمستوى الذي ظهر به لاعبو فريقه خلال لقاء الساحل الأخير في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى، والذي انتهى بفوز الفحيحيل بنتيجة 3/ صفر، مؤكداً أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم خلال اللقاء واستطاعوا الفوز به.

وقال دهيليس إنه سيستغل فترة توقف الدوري لإعداد اللاعبين بشكل جيد لإكمال باقي منافسات البطولة، مبيناً أنه يسعى مع لاعبيه إلى تحقيق هدف النادي بالصعود إلى الدوري الممتاز.

وأكد دهيليس أن فرصة فريقه في حجز إحدى بطاقتي التأهل للدوري الممتاز متساوية مع جميع فرق البطولة، خاصة أن فارق النقاط ليس بالكبير، وكل جولة تشهد تغييرات في ترتيب الجدول، مشيرا إلى أن المشوار مازال طويلا، ولا يمكن التنبؤ بالفريقين المتأهلين في الوقت الحالي.