ستكون الفرصة سانحة أمام فريق القادسية لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في بطولة كأس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة، عندما يواجه فريق التضامن في السابعة والنصف من مساء اليوم على صالة نادي اليرموك ضمن الجولة الثانية من المسابقة، وتسبق هذا اللقاء مباراتان في السابعة مساء ضمن الجولة ذاتها، حيث يلتقي الساحل مع الفحيحيل على صالة نادي الشباب، ويلعب اليرموك مع الكويت على صالة النادي العربي بالمنصورية.

Ad

وكانت الجولة الثانية للبطولة بدأت في ساعة متأخرة من مساء أمس بثلاث مباريات، حيث التقى الصليبيخات مع كاظمة، والجهراء مع الشباب، والعربي مع السالمية.

وسيسعى القادسية برصيد نقطتين اثر فوزه على الصليبيخات في المباراة الأولى إلى تحقيق فوز سهل على حساب التضامن بدون رصيد، بهدف مواصلة صراع المقدمة بدون عثرات، خصوصاً أنه يملك مقومات النجاح، نظراً لصفوفه المكتملة، والفارق الفني بينه وبين خصمه، بينما سيحاول التضامن الصمود أمام المد الأصفر لتعويض خسارته أمام الساحل في المباراة الأولى.

وفي المباراة الثانية يأمل الساحل المنتشي بفوزه على التضامن في المباراة الماضية 3-2 وبرصيد نقطتين انتزاع الفوز الثاني على التوالي في المسابقة، وتعميق جراح الفحيحيل بدون رصيد من خسارته الأولى من الشباب.

أما المباراة الثالثة فتكون فرصة أمام فريق الكويت برصيد نقطتين اثر تغلبه على الجهراء 3-صفر لمواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثاني على حساب اليرموك بدون رصيد، بعد هزيمته أمام العربي بثلاثية نظيفة، طمعاً في المنافسة على المراكز الأولى للبطولة.