شذى الصباح: "التدريب البترولي" نظم برنامجاً اعلامياً لقيادات النفط

نشر في 12-12-2012 | 17:50
آخر تحديث 12-12-2012 | 17:50
No Image Caption
قالت العضو المنتدب للتدريب والتطوير الوظيفي في مؤسسة البترول الكويتية الشيخة شذى ناصر الصباح ان مركز التدريب البترولي نظم برنامجا اعلاميا مكثفا "يعد الأول من نوعه" لقيادات القطاع النفطي بغية تعزيز التواصل بين المؤسسة ووسائل الإعلام وبناء علاقات وثيقة معها.

وأضافت الشيخة شذى في بيان صحافي صادر عن مؤسسة البترول الكويتية اليوم ان البرنامج تضمن ورش عمل متخصصة لكل من الرئيس التنفيذي فاروق الزنكي والأعضاء المنتدبين ونواب الأعضاء المنتدبين ومديري العلاقات العامة والإعلام ورؤساء الفرق في القطاع النفطي.

واوضحت ان مقدم البرنامج الخبير الإعلامي روبرت ماثيو نقل خلال هذا البرنامج تجاربه المكتسبة عبر سنوات عمله الطويلة في هذا المجال كمذيع في هيئة الإذاعة البريطانية وصحافي في جريدة الفاينانشال تايمز والصنداي تلغراف والتايمز والإيكونومست.

وبينت ان ورش العمل تخللتها تطبيقات عملية للمادة النظرية التي قدمها ماثيو حيث تم تزويد القياديين بالقواعد الأساسية للنجاح في مواجهة الإعلام مثل التعامل مع الأزمات وبناء علاقات دائمة مع وسائل الإعلام المحلية والعالمية لمواكبة الطفرات السريعة في وسائل الاتصال مشيرة الى أن ورش العمل لاقت تفاعلا كبيرا من القياديين وردود أفعال طيبة.

وذكرت انه تم تزويد القياديين بقواعد التعامل الأمثل في المقابلة الشخصية اضافة الى كيفية عقد ندوة تلفزيونية حوارية والمشاركة فيها مشيدة بمجهود مدير التخطيط والتطوير الوظيفي ومدير التدريب وجميع العاملين في تنفيذ البرنامج.

back to top