إقبال ضعيف على صالة قبول جامعة الكويت

نشر في 24-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 24-12-2012 | 00:01
No Image Caption
المطلق لـ الجريدة•: التسجيل يسير وفق آلية منظمة
باشرت صالة القبول والتسجيل في جامعة الكويت استقبال الطلبة الذين لا يحق لهم التسجيل عبر موقع الجامعة الإلكتروني، وكان الإقبال ضعيفا.
بدأت إدارة القبول والتسجيل في جامعة الكويت استقبال الطلبة للتسجيل في الفصل الدراسي الثاني 2012-2013 في صالة القبول والتسجيل، وكان الاقبال على التسجيل ضعيفا، رغم توفير كادر وظيفي لاستقبال المتقدمين وادخال بياناتهم.

وكان لمكاتب التسجيل دور واضح في تسهيل عملية تسجيل الطلبة، الذين لا يحق لهم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، من خلال تسليمهم كل الأوراق المطلوبة وفق الشروط المسموح بها، ورأى الموظفون أن الإقبال بسيط مقارنة بالفصل الأول، ومن المتوقع أن يزداد الحضور للتسجيل خلال الأسبوع الجاري.

في هذا الصدد، أكدت مديرة القبول والتسجيل في عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت ندى المطلق أن عملية التسجيل تسير وفق آلية منظمة، مضيفة أن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني بدأ منذ أربعة أيام.

وقالت المطلق لـ"الجريدة" إن التقديم للفصل الدراسي الثاني يكون أقل من الفصل الأول، وبالتالي لا يوجد ضغط على عملية التسجيل أو عراقيل تصادفها، داعية المتقدمين لصالة القبول إلى احضار كل اوراق التسجيل، مشيرة إلى أنه سيتم قبول جميع الطلبة المستوفين لشروط القبول.

back to top