الأصفر يبحث عن هداف سوبر لتدعيم الفريق

نشر في 24-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 24-12-2012 | 00:01
تراهن إدارة القادسية والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم على المحترف البرازيلي سيمبليسيو، الذي من المقرر أن تقوم إدارة النادي بتسجيله فور فتح باب الانتقالات الشتوية، بعد أن استغنت عن خدمات الثنائي التونسي يوسف المويهبي والكرواتي داريو.

وقال مشرف فريق القادسية عبدالله الحقان لـ"الجريدة" إنه رغم عدم اقتناع مدرب الفريق السابق الكرواتي رادان بإمكانات اللاعب البرازيلي سيمبليسيو، لكنه يتوقع أن يكون اللاعب مفاجأة القادسية في ما تبقى من مسابقة مباريات الدوري الممتاز، لما يملكه من إمكانات جيدة، حسب وصف الحقان، إضافة الى الروح العالية التي جعلته يتدرب منذ بداية هذا الموسم بكل قوة، رغم أنه كان بعيدا عن حسابات الأجهزة الفنية في القادسية وغير مسجل مع الفريق، لكن المدرب الوطني محمد إبراهيم طلب تسجيل اللاعب لتجربته في المباريات الودية، متوقعا له الظهور بمستوى لافت خلال الفترة المقبلة.

وعن صفقات القادسية الجديدة، أكد الحقان أن إدارة النادي منحت الجهاز الفني حرية اختيار مهاجم هداف لتدعيم الفريق، مضيفا ان مدرب الفريق محمد إبراهيم والأجهزة المعاونة لم تتطرق حتى الآن لفتح هذا الملف، وان كان هناك العديد من اللاعبين من آسيا وإفريقيا على طاولة مجلس الإدارة عن طريق متعهدين.

وأوضح أن بقاء الكرواتي داريو والتونسي المويهبي حتى الآن على ذمة الأصفر مرهون بمنحهما مستحقاتهما المادية، لفسخ العقد بشكل رسمي.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم عبر عن رضاه عن مستوى الأصفر في مباريات كأس الاتحاد، التي شهدت تربع الفريق على قمة البطولة دون هزيمة، لاسيما أن مواجهة القادسية واليرموك التي أقيمت أمس الأول ضمن منافسات كأس الاتحاد شهدت تألقا لافتا لأكثر من لاعب من الصاعدين أمثال أحمد إبراهيم وسيف الحشان وسعود الأنصاري.

البنيان: القادسية لا يستخف بطلب العربي للاستعانة بفاضل

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية محمد البنيان، أن مجلس إدارة النادي تنظر بعين التقدير إلى طلب النادي العربي بشأن ضم مدافع الفريق الدولي حسين فاضل خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقال البنيان ليس معنى طلب القادسية مقابل مادي كبير، أو طلب أحد اللاعبين الكبار في العربي نظير انتقال فاضل، أن ذلك استخفاف بطلب العربي، لكن ذلك يعود إلى أن فاضل من اللاعبين المؤثرين في القادسية، وإذا فكرت الإدارة بعد استطلاع رأي اللاعب وهو الأهم في التفريط فيه، فيجب أن يحقق ذلك الاستفادة للنادي وللاعب أيضا.

وفتح البنيان الباب تجاه تعويض حسين فاضل ماديا عن طلب العربي، في حال التمسك بخدماته، لأنه من اللاعبين الذين قدموا للقادسية الكثير.

back to top