نهاية عصر بيكام في الدوري الأميركي

نشر في 03-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 03-12-2012 | 00:01
No Image Caption
أنهى نجم كرة القدم وعروض الأزياء ديفيد بيكام مسيرة استمرة خمس سنوات مع فريقه لوس أنجلس غالاكسي مساء امس الأول، حيث ساعد فريقه للحفاظ على لقب الدوري الأميركي للمحترفين عبر الفوز على هوستون دينامو 3-1 في المباراة النهائية للموسم.

وقال بيكام أثناء إعلانه انتهاء مسيرته الكروية مع النادى "شعرت انه الوقت المناسب. أشعر أنني حققت كل ما أردته في غالاكسي. سأكون دائما جزءاً من هذا النادي، وهذه المدينة. لقد عشنا الكثير من المناسبات المثيرة على الطاولة".

ويتردد أن بيكام يلعب دوراً محورياً في محاولة اقناع المهاجم البرازيلي كاكا نجم فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، بتعويض غيابه في غالاكسي، وهو من شأنه تعزيز شهرة النادي ليس فقط على مستوى جالية أميركا اللاتينية ولكن بين جميع عشاق كرة القدم على مستوى القارة المهوسة بكرة القدم.

وكان بيكام (37 عاما) انضم إلى غالاكسي في عام 2007 بعقد يمتد إلى خمسة أعوام بعد أربعة أعوام قضاها مع ريال مدريد الإسباني مقابل مبلغ مالي، تردد أنه وصل إلى 255 مليون دولار على مدار الأعوام الخمسة.

ويبدو أن بيكام قد رد الدين إلى غالاكسي، بعدما قدم اسهامات جليلة للفريق، حيث فاز معه بثلاثة ألقاب خلال أربع مشاركات في النهائي خلال خمسة أعوام.

(د ب أ)

back to top