انفرد الفريق الاول لكرة اليد بنادي القرين بصدارة الدوري العام للعبة، إثر فوزه على الساحل بنتيجة 29-20، رافعا رصيده إلى 12 نقطة، وانهى الشوط الأول لمصلحته 16-10، في المباراة التي جرت بينهما على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية أمس الأول، في ختام منافسات الجولة السادسة من البطولة، ليبقى الساحل في المركز الرابع بثماني نقاط، وتعتبر هذه الخسارة الاولى للساحل.

Ad

وجاءت البداية سريعة وقوية من الفريقين، واعتمد فريق القرين على دفاع المنطقة بطريقة 6-صفر، والارتكاز في الهجوم على تصويبات لاعبي الخط الخلفي فيصل واصل وعبدالعزيز نجيب وفيصل صيوان وتنفيذ بعض الجملة التكتيكية.

واعتمد الساحل على الدفاع المتقدم لمواجهة لاعبي القرين، بعيدا عن منطقة المناورات "التسعة أمتار"، وكذلك الحد من تصويبات لاعبي الخط الخلفي، لكن خبرة لاعبي القرين أنهت الشوط الأول بفارق مريح، وفي الشوط الثاني واصل القرين أداءه الجيد ووسع الفارق، عندها اطمأن مدربه المصري محمد عبدالمعطي لنتيجة اللقاء، وقام ببعض التغييرات على تشكيلة الفريق بهدف الوقوف على مستوى جميع اللاعبين.

وعاب اداء الساحل خاصة في الشوط الثاني الفردية في الهجوم، وعدم وضع خطة هجومية، ومحاولات لاعبي الخط الخلفي التصويب خاصة عبدالعزيز القطامي، لتستمر سيطرة القرين على مجريات اللقاء وينهي المباراة لمصلحته.