غوران: سأعلن قائمة مباراة البحرين غداً

نشر في 11-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 11-11-2012 | 00:01
No Image Caption
كشف مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الصربي غوران تافاريتش أنه سيعلن غدا القائمة التي ستشارك في لقاء البحرين الأربعاء المقبل، في اعتزال حارس مرمى الأزرق والكويت خالد الفضلي، مضيفاً أن القائمة تضم 22 لاعبا، من بينهم لاعبون صغار من منتخب 22، موضحاً أنه يسعى إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال اللقاء.

وأشار غوران إلى أن القائمة التي ستشارك أمام البحرين ليست نهائية، وسيتم استبعاد وضم آخرين للقائمة التي ستغادر إلى تركيا 22 الجاري، للدخول في معسكر تدريبي هناك، استعدادا لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها الكويت من 8 إلى 20 ديسمبر المقبل.

وقال غوران: "سنكتفي بإجراء تدريب وحيد بعد غد استعدادا للقاء، وكنت أمنى النفس بإجراء أكثر من تدريب، لكن للأسف الشديد إقامة مباراة العربي والكويت، في ذهاب ثمانية بطولة كأس سمو ولي العهد، الاثنين المقبل، جعلنا نكتفي بإجراء تدريب وحيد".

وأكد أن هناك ثلاثة خيارات أمام الجهاز الفني بشأن تولي أحد المدربين منصب المدرب المساعد، ليحل بديلا عن عبدالعزيز حمادة الذي تولى تدريب السالمية، مبينا ان الخيار الأول يتمثل في إسناد المهمة لمدرب وطني، والثاني التعاقد مع مدرب صربي يعمل مع أحد الأندية الصربية حاليا، أما الثالث فيتمثل في إسناد المهمة لمدرب منتخب الناشئين تحت 17 الصربي غوران ماتكوفيتش، لافتاً إلى أن الأخير هو الأوفر حظاً حالياً.

ولفت غوران، الذي ستكون مباراة البحرين الأولى له مع الفريق منذ أكثر من ثلاثة أشهر، بعد نجاته من حادث اطلاق نار عليه من أحد جيرانه في مسقط رأسه، كاد يودي بحياته، إلى أن حسم أمر المدرب المساعد سيتم تأجيله وفقاً لحديث دار بينه وبين مدير المنتخب أسامة حسين، عقب عودة رئيس مجلس إدارة الاتحاد "غير الشرعي" الشيخ طلال الفهد من بانكوك، حيث يرافق منتخب أزرق الصالات حالياً في بطولة كأس العالم.

back to top