الريال يسعى إلى الثأر من ليفانتي والبرشا ضيف مايوركا

نشر في 11-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 11-11-2012 | 00:01
No Image Caption
يحل فريقا ريال مدريد وبرشلونة ضيفين اليوم على كل من ليفانتي ومايوركا، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يسعى الأول إلى تقليص الفارق أمام برشلونة المتصدر بفارق 8 نقاط.

 يسعى حامل لقب الدورى الاسبانى ريال مدريد الى تحقيق ثأره المؤجل عندما يحل ضيفا على ليفانتي اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم

حيث جمع النادي الملكي نقطة واحدة من زيارتيه الأخيرتين إلى استاد ليفانتي الصغير "سيوتات دي فالينسيا"، ولكنه لا يمكنه السماح لنفسه بالتعرض لكبوة جديدة هناك هذه المرة.

ويحتل ريال مدريد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المركز الثالث بترتيب الدوري الاسباني بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر برشلونة، ولا يسعه التفريط في مزيد من النقاط.

وقالت محطة "راديو ماركا" الإذاعية: "إنها مباراة مهمة حقا بالنسبة لمدريد، عليهم أن يفوزا في استاد لم تسر الأمور عليه في مصلحتهم مؤخرا".

ويرجح أن يبدأ خوسيه كاليخون، الذي ألغي له هدف بطريقة مثيرة للجدل عندما تعادل ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند الألماني 2-2  الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، مباراة اليوم ضمن التشكيل الأساسي في ظل معاناة المهاجمين جونزالو هيغواين وكريم بنزيمة من إصابات عضلية.

وكان ريال مدريد بقيادة نجمه الشهير كريستيانو رونالدو خسر صفر-1 على ملعب ليفانتي الموسم الماضي، بينما تعادل سلبيا في الاستاد نفسه قبل عامين.

ويحتل ليفانتي، أقدم فريق في مسابقة دوري الدرجة الأولى الاسباني، المركز السادس حاليا بترتيب المسابقة نفسها لهذا الموسم ونجح خط دفاعه مؤخرا في تحصين مرمى الفريق من الأهداف باستثناء هدف وحيد هز شباكه خلال أربع مباريات.

مباراة سهلة لبرشلونة

ويحل برشلونة ضيفا على مايوركا، الذي خسر مبارياته الأربع السابقة، حيث سيكون المدافع جيرارد بيكي مستعدا أخيرا للعودة إلى صفوف برشلونة بعد تعافيه من إصابته، بينما يستمر غياب المصابين الآخرين كارلس بويول وأدريانو وتياغو.

وكان الفوز حليفا لبرشلونة خلال زياراته الثلاث الأخيرة إلى بالما دي مايوركا، كما لم تهتز شباكه على الإطلاق خلال هذه المباريات الثلاث.

وفي مواجهات أخرى اليوم، يسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة انتصاراته بعد هزيمته الأخيرة صفر- 2 أمام بلنسية. ويحتل أتلتيكو المركز الثاني بترتيب الدوري الاسباني بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة، لكنه يتقدم على ريال مدريد بفارق خمس نقاط، بينما يلتقي بلد الوليد مع فالنسيا وأتلتيك بلباو مع اشبيلية.

(د ب أ)

back to top