الأهلي في نيجيريا اليوم بدون متعب ومعوض

نشر في 04-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 04-10-2012 | 00:01
No Image Caption
يترأس اليوم حسن حمدي رئيس النادي الاهلي البعثة الحمراء المغادرة الى نيجيريا لملاقاة فريق صن شاين بعد غد في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا.
تُغادر بعثة النادي الأهلي المصري القاهرة صباح اليوم (الخميس)، متوجهة إلى نيجيريا لملاقاة فريق صن شاين (السبت) المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا في غياب الثلاثي عماد متعب وسيد معوض والنيجيري أوسو كونان للإصابة.

ويترأس البعثة الحمراء حسن حمدي رئيس النادي الذي أصر على مؤازرة الفريق في هذه المباراة المهمة التي يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة فيها من أجل تسهيل مهمته في لقاء العودة بالقاهرة 21 من الشهر الجاري باستاد برج العرب.

ويرافق البعثة هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي، وفقا لقرار لجنة الكرة التي رأت أن خشبة قريب من اللاعبين وسيساهم بوجوده معهم في تحفيزهم على تقديم عرض قوي في اللقاء الذي سيُقام على ملعب نادي صن شاين بمدينة لاجوس.

واستبعد حسام البدري المدير الفني للفريق الثلاثي عماد متعب وسيد معوض والنيجيري أوسو كونان من السفر بسبب عدم اكتمال شفاء الثلاثي ومن ثم فضل الجهاز الطبي بقاءهم حتى يتماثلوا للشفاء تماماً، بينما يغيب محمد أبوتريكة للإيقاف.

وكان متعب قد أجرى جراحة تفتيت "الحصوة" ولم يعد جاهزا بعد للعودة للملاعب، فيما تعرض النيجيري كونان لشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني معوض من أزمة بسبب إصابته في القدم.

واللاعبون المختارون للسفر هم شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبوالسعود ووائل جمعة وسعد سمير وشريف عبدالفضيل ومحمد نجيب وأحمد صديق وأحمد شديد قناوي وأحمد فتحي وشهاب أحمد وأحمد شكري وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد بركات وعبدالله السعيد ومحمد ناجي "جدو" والسنغالي دومينيك دي سيلفا والسيد حمدي ووليد سليمان.

وقال حسام البدري: "اضطررنا لإلغاء التدريبات المسائية أول أمس بعدما تأكدنا أن رابطة ألتراس أهلاوي تنوي تنظيم وقفات احتجاجية أمام وزارة الرياضة ردا على الوقفة التي نظمها عدد من لاعبي وإداريي كرة القدم في مصر للمطالبة بعودة النشاط، ولذا اتخذنا ‮ قرار الإلغاء خشية من قيام أعضاء الرابطة باقتحام التدريب والهجوم على اللاعبين كما حدث من قبل اعتراضا على الإعلان عن انطلاق بطولة الدوري الشهر الجاري"‮.‬ وعن البيان الذي أصدره لاعبو الأهلي للألتراس قال البدري: "لدينا حالة من الاستياء بسبب البيان الذي أصدره شريف إكرامي حارس المرمى سرا باسم لاعبي الفريق فسر فيه الأسباب التي دفعتهم للمشاركة في مباراة السوبر المحلي وتقدم خلاله بالاعتذار لأسر شهداء مذبحة بورسعيد من دون إبلاغنا‮ ‬أو أي من زملائه أو إدارة النادي بالأمر".

وأضاف: "أرجأنا التحقيق مع إكرامي لحين العودة من لاجوس وحرصا على توفير الاستقرار لجميع اللاعبين"، ‬كانت مجموعة ألتراس أهلاوي قد تقدمت برسالة شكر للاعبي الأهلي على تعاطفهم ومساندتهم.

back to top