تقام اليوم اربع مباريات في انطلاق منافسات الجولة الثانية من القسم الثاني للدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي في الخامسة مساء السالمية مع القادسية على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، تليها مباشرة مباراة الجهراء مع اليرموك على نفس الصالة، ويستضيف النصر على صالته التضامن في الساعة الخامسة، تليها على نفس الصالة مباراة الساحل مع الشباب.

Ad

ويلعب القادسية، الرابع برصيد 14 نقطة، مع السالمية التاسع بـ11 نقطة، بأريحية كاملة، ومن المتوقع ان يكون الاداء من طرف واحد، يصب في مصلحة الاصفر الذي يتفوق على ضيفه فنيا ويلعب على ارضه.

وفي المباراة الثانية يسعى الجهراء، العاشر برصيد 11 نقطة، إلى الثأر من  اليرموك الثامن برصيد 12 نقطة الذي فاز عليه في القسم الاول بثلاثية قاتلة في آخر ثانية من عمر اللقاء، والجهراء اختلف كثيرا عن القسم الاول، بعدما اكتملت صفوفه بعودة نجمه عبدالعزيز ضاري، وتعاقد مجلس الادارة مع المدرب الصربي زوران والمحترف الاميركي نورمان.

ويعتمد المدرب الوطني لسلة اليرموك طلال بلال على جهود الاخوين المتألقين احمد وعلي صفر واحمد الصراف والصربي كاديك لمواجهة الجهراء المدجج بلاعبين متميزين، امثال محمد المطيري ويحيى كليب وبدر العتيبي.

وفي المباراة الثالثة، التي يلتقي فيها النصر السابع برصيد 13 نقطة مع التضامن الحادي عشر برصيد 9 نقاط، سيحاول الأخير مجاراة العنابي، اذ تبدو كفة النصر الارجح، نظرا للفارق الفني بين الفريقين، بيد انه سيعاني غياب صانع العابه الاميركي بيتس، بسبب الإيقاف بعد ان اثبتت العينة الاول تعاطيه المنشطات.

اما المباراة الاخيرة فتجمع الساحل الثالث برصيد 14 نقطة مع الشباب الاخير برصيد 8 نقاط، في مباراة لا تختلف عن المباراة الاولى، اذ تكاد تكون محسومة لابناء ابو حليفة، نظرا للفارق الفني بين الفريقين.