الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة مصرية على أرض كويتية

نشر في 05-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 05-10-2012 | 00:01
ينتظر عشاق نادي الزمالك المصري في الكويت مواجهته الودية الصعبة أمام نظيره الإسماعيلي في الثامنة من مساء اليوم على استاد نادي الكويت.
يشهد استاد نادي الكويت في تمام الثامنة من مساء اليوم قمة مصرية خالصة، حيث يلعب الزمالك المصري مع مواطنه الإسماعيلي في لقاء جماهيري ينتظره عشاق الأبيض والدراويش في الكويت.

ويمني الجمهور نفسه بسهرة كروية ممتعة، لما تحمله قائمة الزمالك والإسماعيلي من أسماء كروية على أعلى مستوى، قادرة على تصدير المتعة للجماهير وتقديم وجبة كروية دسمة. وكان الزمالك والإسماعيلي قد وصلا إلى الكويت أمس الأول، وسط استقبال جماهيري كبير جدا.

ورفع الزمالك عقب وصوله إلى الكويت مباشرة شعار "لا وقت للراحة"، حيث دخل مباشرة في تدريبات جماعية، وخاض تدريبا خفيفا فور الوصول، إضافة إلى تدريب آخر مساء أمس على ملعب المباراة بنادي الكويت.

في المقابل، بدأ فريق السامبا المصرية تدريباته أمس على ملعب الصداقة والسلام بنادي كاظمة، وكان التدريب خفيفا، ولم يرفع المدير الفني للإسماعيلي صبري المنياوي الأحمال البدنية، كما صرح، خوفا من تعرض لاعبيه لمخاطر الإرهاق أو الإصابة.

لقاء بصبغة رسمية

ويأخذ اللقاء الصبغة الرسمية باعتباره محطة إعداد قوية ومميزة لكلا الفريقين قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز في مصر، المقرر لها 17 الجاري.

ويعرف المدير الفني البرازيلي للزمالك فييرا، إضافة إلى نظيره المصري صبري المنياوي، أن اللقاء سيحاط بكثير من الأضواء والمتابعة الجماهيرية، ومن ثم يريد كلاهما ان يمنح نفسه أفضلية مع بداية الموسم الكروي، حتى وان كانت في مباراة ودية، لكن سيكون لصداها بكل تأكيد مردود واسع جدا.

ومن المتوقع أن تضم تشكيلة الزمالك عبدالواحد السيد في حراسة المرمى، ومحمود فتح الله، ومحمد عبدالشافي وصلاح سليمان وحازم إمام في الدفاع، وفي وسط الملعب إبراهيم صلاح واحمد حسن وإسلام عوض وعمر جابر، وفي المقدمة احمد جعفر والمحترف عبدالله سيسيه.

في الجانب الآخر يدخل الإسماعيلي اللقاء بقائمة مميزة من اللاعبين أمثال محمد حمص، واحمد خيري، ومحمد صبحي، ومجموعة أخرى من اللاعبين البارعين.

مؤتمر صحافي

على جانب آخر، عقد عصر أمس مؤتمر صحافي برعاية الشيخة نعيمة الأحمد للترحيب بالزمالك والإسماعيلي في الكويت، وتأكيد متانة العلاقات المصرية - الكويتية.

وعرضت الشركة الراعية للمباراة بعض التفاصيل الخاصة باللقاء، وتأكيد أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة لكل من الزمالك والإسماعيلي إلى الكويت.

back to top