إدانة عارض أزياء برتغالي بجريمة قتل في نيويورك

نشر في 02-12-2012 | 00:52
آخر تحديث 02-12-2012 | 00:52
أدين عارض أزياء برتغالي، يبلغ من العمر 23 عاما، بتهمة إخصاء صديقه البالغ من العمر 65 عاما، وقتله أثناء شجار عنيف في غرفة فندق بساحة تايمز سكوير في نيويورك.

وضرب البرتغالي ريناتو سيبرا صديقه الصحافي البرتغالي كارلوس كاسترو، المتخصص في عالم الموضة، بجهاز كمبيوتر، ثم عمد إلى تشويهه بواسطة أداة حادة وإخصائه، في غرفتهما بفندق إنتركنتيننتال" في 7 يناير 2011.

وخلال المحاكمة، التي استمرت شهرين، شرح المدعي العام ان سيبرا قتل كاسترو لأنه غضب منه، بعد أن أخبره بأنه يريد وضع حد لعلاقتهما. وكان الرجلان قد تقابلا على موقع فيسبوك الالكتروني.

وفي المحاكمة، عزا محامو سيبرا جريمته إلى إصابته بالجنون، وأكد أحدهم أن موكله مصاب بالاضطراب الوجداني ثنائي القطب، لكن سيبرا أدين بتهمة القتل، وسيصدر الحكم بحقه في 21 ديسمبر، علما أنه يواجه عقوبة بالسجن تتراوح بين 15 عاما والسجن المؤبد.

وبعد الجريمة، ترك سيبرا جثة كاسترو العارية على أرض الغرفة، واستحم وسرق حوالى 1600 دولار من محفظته، وخرج من الغرفة، بعد أن علق على بابها لافتة "يرجى عدم الازعاج". وقد عثر أحد الموظفين في الفندق على جثة كاسترو، واعترف سيبرا في اليوم التالي بارتكابه الجريمة.

(نيويورك - أ ف ب)

back to top