عجب يقترب من العنابي

نشر في 05-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 05-11-2012 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن مهاجم الفريق الاول لكرة القدم في نادي القادسية ومنتخبنا الوطني السابق أحمد عجب بات قريباً من الانتقال الى صفوف فريق نادي النصر، في فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في يناير المقبل.

وأكدت مصادر مطلعة ان المفاوضات بدأت منذ فترة بين مجلسي إدارة الناديين، إلا أن العنابي لم يحصل بعد على الموافقة النهائية من قبل القادسية للحصول على خدمات المهاجم المميز.

وتأتي محاولات النصر في ضم عجب رغبة من مجلس إدارة النادي لتعزيز الفريق الأول بلاعبين جدد، لتعديل مساره في بطولة الدوري الممتاز وبقية البطولات المحلية بعد سوء النتائج وتذبذب المستوى الذي يمر به مؤخرا، واحتلاله مركزاً متأخراً لا يرضي طموح جماهيره.

ومن المرجح أن يلجأ العنابي الى البحث عن مهاجم آخر محلي أو محترف جديد في حال لم تسر الصفقة في مسارها الصحيح لتعزيز خط المقدمة في الفريق.

ومن جانب آخر، يستعد العنابي من خلال تدريباته اليومية لمواجهته المقبلة ضمن بطولة الدوري الممتاز أمام القادسية يوم الخميس المقبل، حيث يسعى الفريق الى متابعة نتائجه الإيجابية بعد فوزه على الصليبيخات في الجولة قبل الماضية، وتعادله امام الجهراء في الجولة الاخيرة، والتي رفع من خلالها رصيده الى النقطة السابعة في المركز السادس في جدول الترتيب.

back to top