الأبيض يخوض تدريبه الأول في أربيل ويأمل مشاركة الصانع

نشر في 01-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2012 | 00:01
No Image Caption
بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت استعداداته عقب وصوله إلى مدينة أربيل العراقية أمس، لمواجهة فريقها في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بعد غدٍ السبت.
خاض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت تدريبه الأول على الملعب الفرعي لاستاد فرانسوا حريري في مدينة أربيل، وذلك عقب وصوله عصر أمس إلى مدينة اربيل التي ستشهد المواجهة المرتقبة في نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غد السبت.

وأخضع مدرب الأبيض الروماني إيوان مارين لاعبيه الذين شاركوا في لقاء الشباب أمس الاول الذي عبر من خلاله الفريق للدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد لجرعات تدريبية خفيفة، في حين وضع تركيزه على عدد كبير من الأساسيين الذين سيشاركون في اللقاء لإعدادهم بالشكل المطلوب قبل المواجهة الحاسمة.

وعقب التدريب اجتمع مارين باللاعبين بحضور رئيس النادي عبدالعزيز المرزوق والرئيس الفخري للنادي مرزوق الغانم، وحثوا اللاعبين على استغلال الأيام المقبلة على أكمل وجه، والحصول على الإعداد الكامل من قبل الجهاز الفني، لحصد اللقب القاري للمرة الثانية والعودة الى الكويت بإنجاز كبير وجديد.

وكانت إدارة الأبيض قد غادرت بوفد كبير يضم أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري، بالإضافة الى 25 لاعبا إلى جانب علي الكندري وناصر القحطاني بالرغم من إيقافهما وعدم مشاركتهما في المباراة النهائية، وانضمام الحارس المعتزل خالد الفضلي الى الوفد، وذلك لإعطاء خبرته الكبيرة في الملاعب لحارس الفريق مصعب الكندري خاصة ولبقية اللاعبين خلال فترة الإعداد القصيرة.

انتظار رد «غير الشرعي»

ومن جانب آخر، مازال الأمل يحدو الجهاز الإداري بالنادي بموافقة الاتحاد الكويتي لكرة القدم "غير الشرعي" على انضمام سامي الصانع إلى الفريق ومشاركته امام اربيل وعودته بعد المباراة إلى صفوف منتخب الشباب الذي يستعد للمشاركة في كأس آسيا للشباب التي تستضيفها الإمارات، والتي ستبدأ بمواجهة الأزرق الشاب أمام الإمارات يوم السبت أيضا بنفس توقيت مواجهة الكويت أمام أربيل.

وكان الاتحاد قد رفض في وقت سابق مشاركة اللاعب مع الأبيض إلا أن بعض الأنباء تحدثت عن موافقة مدرب المنتخب أحمد حيدر على الاستغناء عن اللاعب في المباراة الأولى على أن يعود بعدها مباشرة للانضمام إلى المنتخب، وهو ما قد يحلحل موقف إدارة الاتحاد.

back to top