طلب المدير الفني للزمالك البرتغالي جورفان فييرا من لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام سرعة تجديد عقود أربعة من لاعبي الفريق، وهم: أحمد جعفر قلب الهجوم، وإبراهيم صلاح لاعب خط الوسط المدافع، وصبري رحيل الظهير الأيسر، وأحمد سمير الظهير الأيمن، الذين تنتهي مدة تعاقدهم مع إدارة النادي في ختام مباريات الموسم الجديد.

Ad

على جانب آخر، قال المستشار الإعلامي للشركة الراعية لمعسكر الزمالك في الكويت د. سليمان العسعوسي لـ"الجريدة" إنه "بعد تأجيل لقاء الزمالك والإسماعيلي ليقام مساء أمس (السبت) بدلاً من الجمعة، تقرر إجراء تعديل في جدول المعسكر، بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع مسؤولي الناديين على زيادة عدد أيام المعسكر".

وأوضح أنه عقد جلسة مع الجهازين الفنيين للزمالك والإسماعيلي عقب المباراة الثانية لكل فريق بالمعسكر، حيث سيلاقي الزمالك القادسية غدا، بينما سيواجه الدراويش النصر بعد غد، وستشمل الجلسة الاتفاق مع الناديين على إقامة مباراة أو اثنتين، ليكون إجمالي مباريات كل فريق ثلاث أو أربع مباريات، وهو ما رحب به الناديان، ليكون خير إعداد للدوري المصري.

في الوقت نفسه، غادر البوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك الكويت صباح أمس، دون المشاركة في مباراة الإسماعيلي، حيث توجه إلى بلاده للانتظام في معسكر المنتخب البوركيني، ومن المنتظر عودته للقاهرة 16 أكتوبر الجاري.