انتقد مهاجم برشلونة، بدرو رودريغز، أسلوب منافسي فريقه المتمثل في التراجع طوال الوقت إلى الخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة. وقال بدرو، خلال مشاركته في حدث دعائي بعد يوم من فوز فريقه بصعوبة على سلتيك الاسكتلندي 2-1 في كامب نو بدوري الأبطال: "من الصعب أن نلعب أمام فرق تتراجع 90 دقيقة إلى الخلف. عندما نلعب أمام عشرة مدافعين يكون من الصعب خلق الفرص والفوز بالمباريات".

Ad

وأوضح في هذا الصدد أن "جميع المنافسين ينتظروننا في الخلف، دائما علينا أن نبدأ بالمبادرة ونتحكم بالكرة ونحاول خلق الفرص. لكن عندما يتراجع عشرة لاعبين إلى الخلف يكون هذا أمرا مؤسفا، خاصة أن هناك العديد من الفرق تقوم بذلك وعلينا أن نتأقلم على هذا".

وعن رأيه في اللاعب الأحق بنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قال "بالتأكيد (ليونيل) ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم، يؤكد هذا في كل مباراة وكل موسم، يعجبني بالطبع كل من تشافي وإنييستا، لكن صوتي الأول سيذهب إلى ميسي".

وحول وضع الفريق، الذي تلقت شباكه العديد من الأهداف منذ بداية الموسم سواء في الليغا أو دوري الأبطال، أكد أن "علينا تعديل بعض الأخطاء، وأن نبدأ المباريات بمزيد من التركيز ونحاول عدم دخول أهداف في مرمانا مبكرا. الأهم أن يسعى الفريق إلى تحقيق الفوز حتى النهاية، وكانت ثمرة ذلك فوزنا بنفس الشكل في خمس مباريات غيرنا فيها النتيجة".

(إفي)